الرئيسيةعالميةبايرن ميونيخ ويوفنتوس.. الفائز مولود والخاسر مفقود!

برلين (د ب أ)- استعد بايرن ميونيخ، الفائز بلقب دوري الأبطال في 2013، لمباراته المرتقبة أمام يوفنتوس في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء، بفوز كاسح 5/صفر على فيردر بريمن في الدوري الألماني (بوندسليجا) وهي المباراة التي شهدت عودة لاعب الوسط ماريو جويتزه إلى صفوف بايرن بعد غياب لمدة خمسة شهور عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكان بايرن تقدم 2/صفر في مباراة الذهاب أمام يوفنتوس على ملعب الأخير في تورينو ولكن فريق السيدة العجوز انتزع التعادل 2/2 ليعقد الأمور قبل مباراة الإياب.

ووصف الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن المباراة بأنها “مباراة معقدة للغاية وخادعة للغاية”.

كما يتوقع توماس مولر نجم بايرن، والذي سجل هدفين في مرمى بريمن، أن تكون المباراة في غاية الإثارة.

وصرح مولر، على موقع نادي بايرن بالانترنت، قائلا: “نرغب في السيطرة على مجريات اللعب منذ بداية المباراة في ظل المساندة الجماهيرية على ملعبنا ونود استغلال الفرص التي تتاح لنا مبكرا”.

وأضاف: “أتحلى بالثقة ولكننا نتمسك بالحذر. يوفنتوس سجل هدفين من مباريات قليلة نسبيا في مباراة الذهاب”.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس: “التغلب على بايرن سيكون صعبا للغاية. فاز بايرن بالعديد من لمباريات وما زال قوة بارزة في عالم اللعبة. ولهذا، يتعين علينا العمل بشكل جيد في الدفاع والاستفادة  بأكبر شكل ممكن من الفرص التي تسنح لنا”.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع المخضرم جورجيو كيليني مع يوفنتوس في هذه المباراة.

ويبدو مانشستر سيتي بوضع جيد لحجز مكانه في دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه من خلال مباراته المرتقبة أمام دينامو كييف مستفيدا من الفوز 3/1 خارج ملعبه ذهابا.

ورغم هذا، يرفض فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي اعتبار المواجهة محسومة خاصة وأن الفريق خرج أمام برشلونة في دور الستة عشر بكل من  الموسمين الماضيين.

وقال كومباني، في تصريحات نشرتها صحيفة “ذي ميرور” البريطانية: “جميع أعضاء الفريق يتحلون بالتركيز وسنخوض المباراة وكأن نتيجة المواجهة ما زالت هي التعادل السلبي وسنحاول الفوز بالمباراة”.

وأوضح أن بلوغ دور الثمانية سيمنح الفريق مزيدا من الخبرة وكذلك السعادة  لجماهير النادي.

وسبق لفرق ريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وفولفسبورج الألماني أن حجزت أماكنها في دور الثمانية للبطولة من خلال مبارياتها في الأسبوع الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....