الرئيسيةعالميةبايرن ميونيخ يربط نوير حتي 2021

برلين – رويترز: أكد نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الأربعاء أنه مدّد تعاقده مع حارس مرماه الألماني الدولي مانويل نوير لمدة عامين إضافيين ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2021. 
وكان نوير (30 عاماً) انضم إلى النادي البافاري قادماً من شالكة قبل خمس سنوات وفاز مع النادي بالكثير من الألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا في 2013 ضمن ثلاثية من الألقاب. 
وقال النادي في بيان: “ارتبط بايرن ميونيخ بعقد طويل الأجل مع لاعب أساسي آخر.. حارس المرمى الدولي مانويل نويل مدّد عقده معنا والذي كان ينتهي في 2019 لعامين إضافيين”. 
وكان بايرن الذي يسعى للفوز بثلاثية من الألقاب في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا مدّد في وقت سابق عقود عدد من لاعبيه حتى 2021 من بينهم جيروم بواتنج وتوماس مولر وديفيد الابا. 
ويمكن أن يضمن بايرن الفوز بدوري ألمانيا للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي إذا جاءت النتائج في صالحه يوم السبت المقبل، كما تأهل لنهائي كأس ألمانيا ولقبل نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة أتليتيكو مدريد الأسباني. 
وقال كارل هاينز رومنيجه رئيس بايرن ميونيخ: “هو أفضل حارس مرمى على مستوى العالم ونحن راضون تماماً عن أدائه.. يمكن الاعتماد على مانويل ونحن سعداء بقراره بتمديد التعاقد معنا”. 
وأضاف رومنيجه: “الآن نحن نرتبط بعقود طويلة الأمد مع جميع اللاعبين الأساسيين في بايرن ميونيخ. لا يتعين على جمهور النادي القلق بشأن المستقبل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة