الرئيسيةعالميةبايرن وفولفسبورغ في ضيافة جريحين

يحل بايرن ميونيخ المتصدر ووصيفه فولفسبورغ على الجريحين هانوفر واوغسبورغ في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ويبدو ان الصراع على لقب الدوري سينحصر بين بايرن مينويخ حامل اللقب ومفاجأة الموسم فولفسبورغ، اذ يتصدر الفريق البافاري بفارق 8 نقاط عن الذئاب الخضر، فيما يبلغ الفارق بين بوروسيا مونسنغلادباخ الثالث وفولسبورغ 10 نقاط.

ويقدم بايرن وفولفسبورغ مستويات رائعة، فبايرن فاز 18 مرة من اصل 23 ولم يخسر سوى مرة واحدة وكانت امام فولفسبورغ، اما الاخير فخسر اخر مرة في نوفمبر الماضي علما ان خساراته الثلاث جاءت امام بايرن ميونيخ في المرحلة الاولى وهرتا برلين وشالكه.

من جهته، يعيش هانوفر فترة سيئة في البوندسليغا بعد بداية نارية. وجمع هانوفر، الحادي عشر راهنا، 3 نقاط وسجل 5 اهداف في اخر 6 مباريات وحقق فوزا يتيما في اخر 10 مباريات في الدوري كان امام اوغسبورغ في منتصف ديسمبر الماضي.

وفي المواجهة الثانية، يحل فولفسبورغ على اوغسبورغ السادس والذي لم يفز في اخر اربع مباريات بعد سلسلة موفقة رفعته الى مراكز منافسة على التأهل الاوروبي.

لكن فولفسبورغ يعيش احلى ايامه، في ظل تألق مهاجمه الهولندي باس دوست الذي انتخب افضل لاعب للشهر الماضي. ويملك دوست افضل معدل تسجيلي في القارة الاوروبية لعام 2015.

وتتركز الانظار على مباراة هامبورغ الخامس عشر وبوروسيا دورتموند الذي يمر في انتفاضة ايجابية بعد بداية موسمه الكارثي.

وحقق دورتموند اربعة انتصارات متتالية رفعته من القاع الى المركز العاشر، حتى ان الفارق بينه وبين باير ليفركوزن الرابع يبلغ ثماني نقاط فقط. لكن هامبورغ يتمتع بافضلية مؤخرا اذ فاز اربع مرات في اخر 5 مواجهات على الفريق الاصفر.

وفي باقي المباريات، يلعب شالكه مع هوفنهايم، وفرايبورغ مع فيردر بريمن، واوغسبورغ مع فولسبورغ، وماينتس مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....