الرئيسيةعالميةبايرن يلتقي براونشفايغ في كأس ألمانيا

يواصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ضيفه اينتراخت براونشفايغ من الدرجة الثانية على ملعب «اليانز ارينا» في ميونيخ اليوم في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس المانيا.
وتبدو كفة الفريق البافاري راجحة بالنظر الى الفوارق الكبيرة بينه وبين اينتراخت براونشفايغ الذي هبط هذا الموسم الى الدرجة الثانية.
وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في المسابقة بعد الاولى في اغسطس 2011 وفاز الفريق البافاري خارج قواعده بثلاثية نظيفة.
كما هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان بعدما تقابلا مرتين في الدوري الموسم الماضي وكانت الغلبة للفريق البافاري ايضا بثنائية نظيفة ذهابا وايابا.
والاكيد ان مدرب بايرن ميونيخ يملك الاسلحة اللازمة لتخطي عقبة ضيفه حيث تعتبر المباراة بالنسبة اليه بروفة قبل رحلته الى هانوفر السبت المقبل ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليغا واستضافته لشاختار دانييتسك الاوكراني الاربعاء المقبل ضمن اياب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا (0-0 ذهابا).
وكان بايرن ميونيخ استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على مضيفه بروسن مونستر (درجة ثالثة) 4-1 في منتصف أغسطس الماضي، ثم تغلب على مضيفه هامبورغ 3-1 في الدور الثاني في اكتوبر الماضي، وكان بايرن ميونيخ احتفظ بلقب مسابقة الكأس بفوزه على غريمه بوروسيا دورتموند 2-0 بعد التمديد في المباراة النهائية.
ولن يجد فولفسبورغ ثاني البوندسليغا صعوبة في الثأر من مضيفه ار بي لايبزيغ من الدرجة الثانية. وكان لايبزيغ تغلب على فولفسبورغ 3-2 في الدور الاول عام 2011.
وفي اختبارات سهلة نسبيا لاندية الدرجة الاولى، يحل فيردر بريمن ضيفا على ارمينيا بيليفيلد من الدرجة الثالثة، وبوروسيا مونشنغلادباخ ضيفا على كيكرز اوفنباخ من الدرجة الرابعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....