الرئيسيةعالميةبايرن يواسي فيدال بعد إصابته
ميونيخ (د ب أ)- أعلن فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم دعمه ومساندته للاعبه التشيلي الدولي أرتورو فيدال الذي ستحرمه إصابة الركبة من المشاركة مع الفريق في المراحل النهائية الحاسمة من الموسم الحالي.وقال يوب هاينكس المدير الفني للفريق: “أرتورو لاعب محبوب للغاية في الفريق”.وتعرض فيدال للإصابة في ركبته مجددا يوم الأحد الماضي وأصبح بحاجة ملحة لإجراء عملية جراحية ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي علما بأنه كان من اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال الفترة الماضية.وقال هاينكس إنه أبلغ اللاعب بأن الفريق سيلعب من أجله. وأوضح: “كان رد فعل الفريق على إصابة فيدال إيجابيا حيث قال اللاعبون: سنكافح من أجلك، وستكون معنا دائما”.
وأكد هاينكس أن فيدال يجب أن يتحلى “بالصبر” في هذه المرحلة من العلاج والتأهيل. وقال: سيعالج أرتورو هنا.. هناك طبيب من الطاقم الطبي لمنتخب تشيلي يتابع موقفه”.

ويفتقد بايرن جهود فيدال أحد أبرز لاعبيه في هذه الفترة الحاسمة والمهمة من الموسم علما بأن الفريق حسم بالفعل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتأهل بايرن إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا كما يلتقي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....