الرئيسيةعالميةبايرن يواصل سحق منافسيه على ارضه ويهزم شتوتغارت برباعية

كووورة :

 

حقق ناي بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على حساب ضيفه شتوتغارت السبت، بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الالماني لكرة القدم، ليواصل النتائج الكبيرة وسحق منافسه على ملعبه “أليانز أرينا”.

وسجل النادي البافاري جميع اهدافه في الشوط الاول فقط، حيث افتتح اريين روبن التسجيل في الدقيقة 11، وبعدها اضاف البرازيلي المتألق دوغلاس كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 37 عزز الهداف البولندي ليفاندوفيسكي النتيجة بالهدف الثالث، واختتم مهرجان الاهداف الالماني توماس مولر في الدقيقة 40.

وبهذا الفوز يعزز النادي البافاري من صدارته برصيد 34 نقطة، اما شتوتغارت بقي عند 10 نقاط في المركز 16 ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

وعوض بايرن بتلك النتيجة تعادله السلبي في لقائه مع إينتراخت فرانكفورت في المرحلة الماضية، والتي فقد خلالها الفريق أول نقطتين له في البطولة التي يسعى للاحتفاظ بها للموسم الرابع على التوالي.

وجاءت المباراة من جانب واحد، حيث سيطر عليها بايرن تماما وسط استسلام واضح من جانب شتوتجارت للخسارة، وكان بإمكان لاعبي الفريق البافاري تسجيل المزيد من الأهداف لولا براعة البولندي برزيمايسلاف تأيتون حارس مرمى شتوتجارت الذي حال دون تسجيل أكثر من هدف آخر لبايرن.

ويعد هذا هو الفوز الرابع عشر على التوالي لبايرن خلال مواجهاته المباشرة مع شتوتجارت بمختلف المسابقات.

ونجح بايرن في اخر 5 مباريات على ملعبه في تحقيق انتصارات عريضة، حيث سحق فولفوسبورغ ودورتموند بنتيجة 5-1 وكولن بنتيجة 4-0 في الدوري الالماني، وهزم دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 5-0 وارسنال الانجليزي بنتيجة 5-1 في بطولة دوري ابطال اوروبا.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ماينز على فولفسبورج 2 / صفر، وكولن على مضيفه بايرليفركوزن 2 / 1، فيما تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع انجلوشتات سلبيا، وبنفس النتيجة تعادل هوفنهايم مع إينتراخت فرانكفورت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....