الرئيسيةالدوري الانجليزيبتصدٍ أسطوري..هندرسون يقدم أوراق اعتماده لجمهور مانشستر يونايتد

دين هندرسون – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- شارك دين هندرسون لأول مرة مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد، وذلك ضد فريق لوتون تاون في الجولة الثالثة في كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة.

وكان هندرسون قد انضم هذا الموسم إلى كتيبة رجال المُدرب أولي جونار سولشاير بعد انتهاء إعارته لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الذي قدم معه مستويات رائعة.
أداء هندرسون يُبشر بحل أزمة الحراسة في اليونايتد

وخلال اللقاء الذي فاز فيه اليونايتد على مُنافسه بثلاثية نظيفة، حافظ هندرسون على شباك اليونايتد نظيفة، وأعلن عن نفسه سريعاً بتصدٍ أسطوري قبل نهاية المُباراة حينما كان اليونايتد مُتقدماً بهدفٍ واحد.

Great Save by Dean Henderson 🧤 and a brilliant clearance off the line by Bailly 👏🏾 #mufc pic.twitter.com/Oamhc1lD19
— NxtGenUtd (@nxtgenunited) September 22, 2020

وبعد اللقاء نشر هندرسون صورتين من ذلك التصدي عبر حسابه على تويتر، وكتب تغريدة مرفقة بالصورتين قال فيها :”حلمت بذلك طوال حياتي، شعور لا يُصدق أن ألعب مُباراتي الأولى للفريق الذي أحب، شباك نظيفة وانتصار فوق ذلك”.

I dreamt about this my whole life!! Unbelievable feeling to make my debut for the club I love!! Clean sheet and a win to top it off!!! 🔜🔛🔝 pic.twitter.com/BzfrZEAEHt
— Dean Henderson (@deanhenderson) September 22, 2020

وأشاد سولشاير بحارسه الشاب، قائلاً عبر تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”هذا هو العمل الذي يجب أن يقوم به حارس المرمى، عليك أن تظل إيجابياً وأن تتصدى للكرات عند الحاجة”، وأكمل المُدرب النرويجي حديثه قائلاً :”دافيد دي خيا قام بذلك الأمر لمدة سنوات، ودين هندرسون قام بذلك اليوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....