الرئيسيةخليجيةبثنائية الوصل.. العين ينفرد بصدارة الدوري الإماراتي

نادي العين- الدوري الإماراتي

وكالات : تغلب نادي العين على مضيفه الوصل بثنائية نظيفة، مساء اليوم في الجولة السابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين، التي أقيمت بملعب زعبيل.

العين يهزم الوصل في الدوري الإماراتي
وافتتح كوامي التهديف لمصلحة نادي العين في الدقيقة “33” من زمن اللقاء بعد خطأ من الحارس إبراهيم عيسى.

بعد خطأ كبير من إبراهيم عيسى..كوامي يستغل الفرصة ويسجل الهدف الأول للعين#الوصل_العين#دوري_أدنوك_للمحترفين #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/3g5Tyip8ad
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 21, 2021

قصص سبورت 360

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي العين على الوصل بهدف نظيف وسط سيطرة كاملة من الزعيم على مجريات الشوط.
في الشوط الثاني، استمرت أخطاء نادي الوصل التي منحت الهدف الثاني عن طريق كايو كيدو بالدقيقة 78 من زمن اللقاء، الذي رفض الاحتفال بهدفه ضد فريقه السابق.
كايو يسجل ويعتذر لجماهير الوصل ولا يحتفل..بعد خطأ وصلاوي آخر.. العين يسجل الهدف الثاني#الوصل_العين#دوري_أدنوك_للمحترفين #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/o8LkNeBA3g
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 21, 2021

وفشل نادي الوصل في خلق أي فرصة وحيدة على مرمى العين طيلة اللقاء وسط  سيطرة من الزعيم على المباراة وخلق 4 فرص من أجل التسجيل واستغل فرصتين من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة اليوم.
ورفع نادي العين رصيده إلى 17 نقطة في صدارة الدوري الإماراتي للمحترفين بفارق 4 نقاط عن الوصيف الجزيرة الذي سيواجه غدا شباب  الأهلي، بينما الوصل في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.
وكان نادي اتحاد كلباء فاز اليوم على العروبة بهدفين لهدف وتعادل بني ياس مع خورفكان بهدفين لمثلهما ضمن منافسات نفس الجولة من الدوري الإماراتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة