الرئيسيةخليجيةبداية مخيبة لكانيدا مع النصر  

(رويترز) – كان المدرب راؤول كانيدا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق فوزه الأول في فترته الجديدة مع النصر حامل اللقب لكن الوحدة فرض عليه التعادل 1-1 قبل أربع دقائق من النهاية في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة.

وعاد المدرب الاسباني لقيادة بطل السعودية بعد إقالة الايطالي فابيو كانافارو في 12 فبراير الجاري. وسبق لكانيدا (47 عاما) قيادة النصر في بداية الموسم الماضي لكنه أقيل بعد بداية سيئة لمشوار الدفاع عن اللقب.

وواصل النصر تعادلاته للمباراة الثالثة على التوالي حيث انتزع نقطة في الدقائق الأخيرة على ملعبه بالتعادل 3-3 أمام بونيودكور الأوزبكي في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي وقبلها تعادل 1-1 مع الأهلي في الدوري.

ولم يذق النصر طعم الفوز في آخر أربع مباريات في الدوري منذ تغلبه 1-صفر على هجر الشهر الماضي.

تقدم صاحب الضيافة بعد 58 دقيقة عن طريق حسن الراهب – المصاب في رأسه – مستغلا تمريرة محمد السهلاوي.

وفي الدقيقة 86 خطف مهند الفارسي التعادل من ضربة رأس رائعة بعد تمريرة عرضية متقنة من يحيى كعبي.

ولدى النصر 24 نقطة من 18 مباراة في المركز السابع بفارق 16 نقطة خلف الهلال المتصدر مقابل 14 نقطة للوحدة في المركز العاشر.

حرم الفيصلي مضيفه هجر من تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بالفوز عليه 1-صفر بينما ابتعد الرائد عن منطقة الهبوط بفوزه على ضيفه القادسية 2-1.

وفاز هجر متذيل ترتيب المسابقة في آخر جولتين على الفتح ثم الخليج 1-صفر لكنه خسر بالنتيجة ذاتها على ملعبه  أمس بهدف خافيير بالبوا من غينيا الاستوائية من ركلة جزاء بعد ربع ساعة من البداية.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد هجر عند تسع نقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة ثانية حول الرائد تأخره بهدف البرازيلي جادسون دوس سانتوس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22 الى انتصار.

فبعد هذا الهدف بعشر دقائق تعادل الأرميني ماركوس بيتسلي للرائد بتسديدة من خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 68 أضاف حمد الحمد الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة حرة مباشرة ليضمن لفريقه ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 13 نقطة في المركز 11.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة