الرئيسيةمحلية" بدر " القادسية سطع في تركمنستان  

 

 

الرياضي :

 

رفع القادسية رصيده الى النقطة العاشرة في كاس الاتحاد الاسيوي ليؤكد حضوره في الدور ثمن النهائي عقب الفوز على اهل تركمنستان بهدف مقابل لاشىء في المباراة التي اقيمت على ملعب الاخير ،ويدين القادسية بالفوز الى نجمه بدر المطوع الذي سجل هدف المباراة في الشوط الاول.

 

 

واعتمد الملكي على الهجوم المعاكس في المساحات الخالية في ظل الهجوم الضاغط من لاعبي اهل تركمنستان بيد ان دفاعات القادسية كانت لهم بالمرصاد في كل هذه المحاولات .

 

 

ومن هجمة مرتدة سيطر بدر المطوع على الكرة وراوغ بمهارة عالية وسدد مباشرة في المرمى ليضع فريقه في المقدمة وهو ما دفع اصحاب الارض للهجوم القوي بحثا عن هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بتقدم القادسية بهدف مقابل لاشىء .

 

 

وفي الشوط الثاني نجح القادسية في تهدئة اللعب وامتصاص حماس اصحاب الارض فيما تراجع عامل اللياقة البدنية وهو ما اثر سلبا على سرعة المباراة واستغل القادسية الوضع وحاول التحكم في المباراة من خلال التمرير العرضي والطولي ومحاولة الحفاظ على نتيجة التقدم وبالفعل فرض فرض القادسية سيطرته واضاع فيصل عجب فرصة هدف محقق من انفراد صريح بالمرمى ليبقى القادسية متقدما بهدف مقابل لاشىء.

 

 

وعاد دانييل واضاع الهدف الثاني مجددا للقادسية في الدقيقة ٨٢ من عمر اللقاء فيما كثف اهل تركمنستان من هجومه مع اقتراب المباراة من نهايتها الا ان دفاعات القادسية لعبت دورا مهما في الحفاظ على الشباك قبل ان يهدر بدر المطوع فرصة مضاعفة النتيجة .

 

ونجح القادسية في التحكم تماما برتم المباراة فيما تسرب الاحباط لنفوس لاعبي اهل تركمنستان وهو ما اثر سلبا على اداءهم في المباراة .

 

 

وتدخل الحكم لفض مشاجرة واشهر الكارت الاصفر في وجه طلال العامر لتمر الخمس دقائق المحتسبة بدل ضائع ليطلق بعدها صافرة نهاية المباراة.

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة