الرئيسيةمحليةبدر القادسية.. " طوّع " كاظمة

الرياضي ;

اكمل القادسية اركان المربع الذهبي عقب الصعود رسميا على حساب الفريق البرتقالي كاظمة بعد الفوز بهدف مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ثامر وسجله اللاعب المتالق بدر المطوع في شوط المباراة الاول ليضمن لفريقه مكانا في نصب النهائي ويثأر من البرتقالي الذي كان قد اطاح بالقادسية من بطولة كاس سمو ولي العهد .

وجاءت المباراة حماسية وغلب عليها الجانب التكتيكي والحظر الكبير الا ان البداية القدساوية القوية فاجأت لاعبي كاظمة الذين حاولوا من جانبهم الوقوف امام هجوم القادسية ولكن الزيادة العددية الصفراء كانت تشكل ازعاجا كبيرا على دفاعات كاظمة.

واستلم بدر المطوع الكرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17 وقرر التسديد من مسافة بعيدة في اقصى الزاوية البعيدة ليسجل هدفا عالميا في مرمى شهاب كنكوني بمهارة عالية.

ومنح الهدف ثقة كبيرة للاعبي القادسية ووتر نسبيا من ااعصاب لاعبي كاظمة الذين سارعوا في البحث عن هدف التعادل قبل نهاية احداث شوط المباراة الاول الا ان الامور لم تأتي كام يشتهي الكاظماوية وانتهت بتقدم اصفر بهدف مقابل لاشىء .

في الشوط الثاني تحسن اداء كاظمة وكثف من هجومه فيما عول القادسية على الهجوم المرتد في المساحات الخالية وهدد كاظمة مرمى احمد الفضلي الذي حل بديلا للمصاب نواف الخالدي والذي تالق بدوره  في عدد من الكرات عن طريق بدر الرشيدي وباتريك فابيانو وسعيد مرجان وحالف الفريق البرتقالي سوء توفيق في عديد من الكرات التي لاحت له .

وكاد القادسية يعاقب كاظمة على اهدار الفرص بعد ان انفرد سيدوبا وسدد الكرة في منتصف المرمى في يد شهاب كنكوني ليهدر فرصة تعزيز الهدف بهدف اخر ويبقى الوضع كما هو

ومع نهاية المباراة هدء نسق الاداء القدساوي وحاول لاعبيه الاستحواذ على الكرة في وسط اللمعب من اجل استنزاف طاقة لاعبي كاظمة حتى اطلق الحكم صافرة النهاية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة