الرئيسيةمحليةبديح : القادسية لم يضمن العبور للنهائي ومواجهة الجيش نهائي مبكر

 

 

الرياضي :

أكد مدرب نادي القادسية راشد بديح إن مباراة فريقه امام نظيره الجيش السوري التي ستقام غدا على استاد نادي الكويت الرياضي ضمن مرحلة الإياب لدور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم صعبة لكلا الطرفين.
وأضاف بديح أن فوز القادسية في مرحلة الذهاب بثلاثية نظيفة لا يعني أنه ضمن التأهل لمصلحته امام الجيش “فقد قطعنا الشوط الأول بنجاح ويتبقى شوط آخر وحاسم لهذه المواجهة”.
وأوضح أن القادسية (حامل اللقب) لن يلجأ إلى الأسلوب الدفاعي من أجل المحافظة على النتيجة لكنه سيلعب بأسلوبه نفسه في المباراة السابقة حيث يتطلع إلى تسجيل المزيد من الأهداف والتقليل من خطورة منافسه إلى حد كبير.
وذكر أن فريقه جاهز وصفوفه مكتملة لهذه المباراة مشيرا إلى احتمال عدم مشاركة لاعبه عامر المعتوق بسبب الإصابة ومحترفه الغاني رشيد سوماليا لوجوده حاليا خارج البلاد وصعوبة التحاقه بالفريق في الوقت المناسب.
وبين أن الجيش الذي أحرز أخيرا لقب بطل الدوري السوري للعبة هو فريق قوي ولا يستهان به في القارة الآسيوية ويمتلك عددا من اللاعبين المميزين الذين باستطاعتهم تحقيق عنصر المفاجأة متى سنحت لهم الفرص لافتا إلى أن حظوظ الفريقين متساوية في بلوغ التأهل.
وأشار بديح إلى أن هذه المباراة بمنزلة “نهائي مبكر” إذ إن الجيش يخوض المباراة بداعي الفوز وبنسبة كبيرة من الأهداف كونها الفرصة الأخيرة لديه لبلوغ التأهل بينما يكفي القادسية التعادل أو الخسارة بنسبة أهداف أقل لتجاوز هذه المرحلة والوصول للدور قبل النهائي.
ولفت إلى أن أندية القادسية والجيش والكويت تعتبر أبرز ثلاثة فرق في دور الثمانية والمرشحة للفوز بلقب المسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة