الرئيسية محلية بديح كشف خارطة طريق الملكي للموسم الجديد

الرياضي :

اكد راشد بديح مدرب فريق الكرة بنادي القادسية ان الغاء الدورة الودية لنادي الظفرة الاماراتي لن يؤثر على برنامج اعداد الاصفر للموسم الجديد، مشيراً الى وجود العديد من البدائل خلال المعسكر المقبل للفريق المقرر اقامته في الفترة المقبلة في دولة الامارات العربية الشقيقة.
واشار بديح الى ان الجهازين الفني والاداري قد استقرا بشكل مبدئي على اقامة مباراتين خلال المعسكر الاولى ستكون امام القادسية السعودي والثانية امام فريق دبي الاماراتي، على ان يتم البحث في الفترة المقبلة  عن اقامة مباراتين اخرتين او ما يتوافر من لقاءات.
وبين ان الغاء الدورة امر يعود الى نادي الظفرة الاماراتي ولمسؤولية كل الاحترام في قرارهم الا ان القادسية لن يتأثر سلباً بذلك.
ومن المنتظر ان يلتقي الاصفر ازرق الشباب في مباراة تجريبية في الرابع من اغسطس المقبل على ان يغادر في الخامس منه الى الامارات وفقاً لما هو مقرر في وقت سابق.
من جانب اخر علّق بديح على صفقات الاصفر استعداداً للموسم الجديد، مشيراً الى اختياراته جاءت بشكل مدروس وبعد التدقيق الفني لمستويات الثلاثي سيدوبا وسالومو ورشيد سومايلا.
واشار الى انه تأكد من مستويات الغيني سيدوبا عبر العديد من التسجيلات الحديثة للاعب والتي اثبتت امتلاكه لمستويات مميزة سيتم توظيفها لخدمة الفريق.
وكان القادسية تلقي كتابا من الظفرة الإماراتي يفيد بإلغاء الدورة الودية لظروف وصفها النادي الإماراتي بالخارجة عن ارادته، ومن المقرر ان يمدد الاصفر فترة الإعداد المقررة في الإمارات مطلع الشهر المقبل مع زيادة عدد المبارايات الودية.

جدير بالذكر ان القادسية يحمل لقب كاس الاتحاد الاسيوي ويسعى للحفاظ على هذا اللقب، الى جانب استعادة لقب الدوري الكويتي الذي فقده لمصلحة الكويت  .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

بمشاركة 13 نادياً.. دوري «الطاولة» ينطلق السبت المقبل

الانباء : هادي العنزي يبدأ الموسم الرياضي 2020-2021 لاتحاد كرة الطاولة، السبت المقبل ببطولة الدوري للسن العام لكرة الطاولة، حيث ستقام المنافسات على صالات أندية القادسية،...

انطلاق بطولة ولي العهد للرماية غداً

الانباء : صرح أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لبطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية...

«ديربي» السيدات «عرباوي».. بسداسية

الانباء : هادي العنزي حسم فريق العربي لكرة قدم الصالات للسيدات مواجهته مع القادسية 6-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري URC...

كاظمة يتطلع لاقتناص نقاط برقان

الانباء : ناصر العنزي تعاود فرق دوري stc «التصنيف» المنافسة من جديد بعد فترة قصيرة من الراحة لأجل تأمين مركز مناسب لها بعدما اشتدت وتقاربت النقاط...

عبدالعزيز الدويسان : جائحة كرة القدم

جائحة كرة القدم       لم تخلو ملاعب كرة القدم أو الملاعب الرياضية بمنافساتها المختلفة من الفيروس الذي يتفشى فيها وهو" العنصرية " ضد لون البشرة أو...