الرئيسيةمحليةبديح للجمهور: لا تخافوا على القادسية

الرياضي :

اشاد مدرب فريق القادسية لكرة القدم، بأداء الاصفر في معسكر الفريق الدائر حاليا في أبو ظبي استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال بديح بعد فوز القادسية بهدفين من دون رد على فريق دبي الاماراتي في ثاني تجارب الأصفر في أبو ظبي إن الأصفر يمضي في الطريق الصحيح.

وأضاف بديح “القادسية لا تخافون عليه .. خلي اللي يتكلم ياخد راحته” وذلك في اشارة من بديح عن تقليل البعض من قدرة القادسية على حصد البطولات في الموسم الجديد.

وتابع بديح أن الغرض من هذه المباريات الودية ليس إحراز النتائج وتحقيق الفوز، بقدر ما يكون التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

وأوضح بديح أن القادسية لا يتوقف على لاعب معين، وذلك في اشارة ايضا لهجر نجم الفريق سيف الحشان الأصفر متوجها إلى الشباب السعودي من دون علم القادسية.

واشار بديح أن القادسية بخير ولا يؤثر عليه غياب أحد، ومع انضمام اللاعبين الدوليين سوف يكون القادسية لحصد البطولات.

وكان القادسية قد نجح في الفوز دبي الإماراتي بهدفين من دون رد، وسجل للأصفر سعود المجمد، ودوريس سالامو، وقدم اللاعبون أداء جيدا على مدار الشوطين نال استحسان الحضور.

ومن المقرر ان يختتم الأصفر مبارياته الودية في معسكر أبو ظبي في السادس عشر من الشهر الجاري، حيث سيواجه الجزيرة الإماراتي في ختام منافسات المعسكر.

ويستعد القادسية لمنافسات الموسم الجديد، حيث سيستهل الأصفر مبارياته الرسمية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي والتي يحمل الأصفر اللقب فيها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....