الرئيسيةمحليةبديح : من حقي التجسس على السالمية ولو في المريخ!

 

 

الرياضي :
اكد مدرب القادسية راشد بديح علي صعوبة مباراة الفريق في نهائئ كاس سمو الامير خاصة في ظل المستويات القوية التي قدمها السالمية هذا الموسم حيث قال بديح ” السالمية قدم اداء ممتاز هذا الموسم وهو قاهر الفرق الكبيرة ويملك اداره و لاعبين مميزين وايضا مدرب بفكر عالي جداً لذلك فهو منافس قوي للغاية لا يمكن الاستهانة به ” .

و أضاف بديح قائلا ” الملكي فريق كبير وهو افضل فريق يلعب تحت الضغط الجماهيري لما يملك لاعبيه من خبرة لذلك فنحن لسنا متخوفين من الضغط الجماهيري بل بالعكس حضور جماهير القلعة الصفراء بكثافة لمدرجات استاد الكويت ستكون داعم اكبر بالنسبة لنا ” .

و حول قيامه بالتجسس علي ودية السماوي الأخيرة امام المنتخب الاوليمبي قال بديح ” مراقبة الفرق المنافسة حق مشروع و تواجدي لمتابعة السالمية امر طبيعي و لو كان السماوي يلعب في المريخ لذهبت و تابعته هناك أيضا ” .

اما بالنسبة لتأثر الفريق بالشائعات التي انتشرت بالفترة الماضية قال ” الضغوطات موجودة على فريقنا لتحقيق الكاس وقبل كل مباراة نهائية تطلق الاشاعات على لاعبي القادسية من مصادر محددة و بالنسبة لانتقال بدر المطوع شيء عار عن الصحة ولا يمكن ان يحصل ” .

و اكمل بديح قائلا ” بالنسبة لمشاركة بدر فهو سليم تماما حيث كان يعاني من إصابة بالفترة الماضية و لكنه تعافي و انتظم في التدريبات الجماعية و سيقوم هجومنا اليوم ” .

و اختتم بديح قائلا ” جمهور القادسية لا يمكن ان يرضى ببطولة او بطولتين في موسم ، والكاس مطلب جماهيري لابد من تحقيقه ” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة