الرئيسيةخليجيةبديل العويس.. من يحمي عرين الأهلي في مواجهة الاتفاق؟

سعودي 360 – يسعى البلجيكي بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، للاستقرار على حارس مرمى “الراقي” خلال مواجهة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بديل العويس.. من يحمي عرين الأهلي في مواجهة الاتفاق؟
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن هاسي يفاضل بين محمد الربيعي وياسر المسيليم، حارسين فريق الأهلي قبل موقعة الاتفاق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مفاضلة هاسي بين ثنائي حراسة مرمى الأهلي تأتي للاستعانة بأحدهما، من أجل تعويض غياب محمد العويس خلال مواجهة الاتفاق.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الربيعي الحارس الأقرب لتولي مهمة حماية عرين الأهلي أمام الاتفاق، في ظل المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق خلال مشاركته في مواجهات سابقة.

قصص سبورت 360

– وتعرض العويس للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي أمام الصين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
🟢⚪️
📌 #الأهلي يعلن :
– أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة الحارس #محمد_العويس بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى وللردفة من الدرجة الثانية.
✔️ يحتاج للعلاج والتأهيل لفترة تتراوح بين ٨ – ١٠ أسابيع قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق. pic.twitter.com/BYceteFt2Q
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 14, 2021

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة العويس بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، وللردفة من الدرجة الثانية، وحاجته للعلاج والتأهيل لفترة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع قبل العودة للتدريبات.
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الغد السبت، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الاتفاق في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، فيما يسبقه فريق الاتفاق في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة