الرئيسيةخليجيةبديل بريجوفيتش.. نجم الجزيرة الإماراتي على طاولة نادي الاتحاد

الجزيرة – الدوري الإماراتي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، مساء الأربعاء، عن وجود نجم عربي على طاولة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نجم الجزيرة الإماراتي على طاولة نادي الاتحاد
ووفقاً لما أوردته صحيفة “هاتريك” السعودية، فإن وسيط عربي قد عرض على إدارة نادي الاتحاد، خدمات الإماراتي علي مبخوت مهاجم فريق الجزيرة، لتمثيل العميد في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن عرض مبخوت على نادي الاتحاد، يأتي بسبب حاجة “العميد” لمهاجم مميز، في ظل عدم تقديم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مستوى مقنع طوال مشاركته مع الفريق.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تسعى للتخلص من بريجوفيتش، وإغلاق ديون النادي للحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتعاقد مع صفقات جديدة.

🔴🔴
الأعلى ديونًا #الاتحاد #النصر #الأهلي https://t.co/s4yZphTq44
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 10, 2021

وأكدت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الاتحاد ترغب في الاتفاق مع مهاجم تجنباً لضيق الوقت، خاصةً وأن الفريق سيبدأ استعداداته للموسم الجديد بعد أقل من شهر.
ويعتبر مبخوت صاحب الـ30 عاماً أحد ناشئي فريق الجزيرة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2008، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الإماراتي حتى نهاية ديسمبر 2021.
وشارك مبخوت في 26 مباراة مع الجزيرة في الدوري الإماراتي خلال موسم 2020-2021، سجل خلالهم 25 هدفاً وصنع 12 آخرين، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة