الرئيسيةمحليةبراغا يحث مشجعي الجزيرة الحضور إلى الملعب

 

 

 

 

(رويترز) – حث ابل براغا العائد لتدريب الجزيرة مشجعي النادي على الوجود في مدرجات استاد محمد بن زايد في أبوظبي حيث سيفتتح مشواره في الموسم الجديد لدوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم ضد الوصل الجمعة.

وقال المدرب البرازيلي في مؤتمر صحفي “أعرف أن جماهير الجزيرة ظلت تطالب ادارة النادي بعودتي.. وبدوري أطالب المشجعين بالحضور بكثافة إلى الملعب يوم الجمعة من أجل دعم اللاعبين.”

وأضاف “أدرك جيدا أن درجات الحرارة المرتفعة وموسم الاجازات قد يؤثر على قدرة الجماهير على متابعة المباريات من الملعب.. لكني أتمنى أن أشاهد مشجعي الجزيرة وهم يساندون الفريق في المباراة الأولى أمام الوصل.”

وخلال الفترة الأولى لبراغا مع الجزيرة بين 2008 و2011 حقق النادي الذي يتخذ من أبوظبي مقرا له لقبه الوحيد في الدوري الاماراتي في موسم 2010-2011 كما نال لقب كأس رئيس الامارات في الموسم نفسه.

وأعاده الجزيرة مدربا له في يونيو خلفا للبلجيكي ايريك جيريتس.

وقال المدرب البرازيلي الذي صنع اسمه حين قاد انترناسيونال للفوز بكأس ليبرتادوريس في امريكا الجنوبية وكأس العالم للأندية عام 2006 “أعد الجمهور بالعمل باجتهاد لتلبية طموحات ادارة النادي والمشجعين. نحن مستعدون تماما للقيام بكل ما يلزم لتحقيق الأهداف الموضوعة من قبل الادارة.

“الأجواء في غرفة الملابس والعلاقة بين الادارة والطاقم التدريبي واللاعبين تلعب دورا مهما وحاسما في تعزيز قوة الفريق وقدرته على القتال في مختلف الجبهات. أنا سعيد لأن الأجواء في الجزيرة مثالية وتبعث على التفاؤل.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة