الرئيسيةعالميةبراهيمي وبودبوز يدعمان الجزائر أمام تنزانيا

الجزائر (د ب أ)- قال اتحاد الكرة الجزائري إن اللاعبين ياسين براهيمي، لاعب وسط ميدان نادي بورتو البرتغالي، ورياض بودبوز، لاعب فريق مونبيلييه الفرنسي، انضما الأحد إلى زملائهما الذين يستعدون لمواجهة منتخب تنزانيا الثلاثاء في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم .2018

وغاب براهيمي وبودبوز عن مباراة الذهاب التي أقيمت السبت بدار  السلام وانتهت بالتعادل 2-2 بداعي الإصابة، حيث غادرا الأسبوع الماضي معسكر المحاربين لمواصلة العلاج مع ناديهما.

وانضم جمال مصباح مدافع نادي سامبدوريا الايطالي، إلى سفيان فيجولي،  لاعب بلنسية الاسباني، والعربي هلال سوداني، مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، ليغيب رسميا عن مباراة العودة لعدم شفائه من الإصابة التي  لحقت به.

وعاد المنتخب الجزائري إلى أجواء التدريبات وأجرى مرانا خفيفا بالمركز التقني لسيدي موسى التابع لاتحاد الكرة عصر الأحد. ويجري ” الخضر” حصتهم التدريبية الرئيسية مساء الاثنين بنفس المركز.

من جهة أخرى، وصلت بعثة المنتخب التنزاني اليوم إلى الجزائر ضمن وفد يضم  23 لاعبا. وتخوض تشكيلة ” تايفا ستارز” مرانها الرئيسي بملعب مصطفى تشاكر الذي يستضيف المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة