الرئيسيةعالميةبرسالة خاصة.. نجم الزمالك يدعم عطيف بعد إصابته بالصليبي

فريق الزمالك المصري

سبورت 360 – حرص المغربي أشرف بن شرقي، نجم فريق الزمالك المصري، على توجيه رسالة دعم لزميله السابق عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، بعد تعرض الأخير للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الهلال يُعلن إصابة عطيف بالرباط الصليبي
وأعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال رسمياً إجراء عطيف أمس عملية المنظار على موضع إصابته في الركبة تحت إشراف الطبيب رامون كوجات.

واتضح خلال المنظار الاستشكافي أن عطيف لديه قطع في الرباط الصليبي، وتم إجراء تعويض الرباط في العملية ذاتها، مما يعني انتهاء موسمه مع الهلال.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها عطيف للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث سبق وعانى من الإصابة ذاتها في موسم 2015 أمام التعاون، وغاب على إثرها عن الملاعب لفترة طويلة.

أجرى اللاعب “عبدالله عطيف” قبل قليل عملية المنظار على موضع إصابته في الركبة تحت إشراف الطبيب “رامون كوجات”، واتضح خلال المنظار الاستشكافي أن لديه قطع في الرباط الصليبي، وتم إجراء تعويض الرباط في العملية ذاتها، بتواجد مدير الادارة الطبية في نادي #الهلال د.مبارك المطوع pic.twitter.com/fqVpKTONDa
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 3, 2020

بن شرقي يدعم عطيف بعد إصابته بالصليبي
وكتب بن شرقي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “حبيبي عطيف ألف سلامة عليك، وإن شاء الله ترجع أقوى بإذن الله”.
وجاء رد عطيف على رسالة بن شرقي، قائلاً: “الله يسلمك يا أشرف مشكور يا غالي”.
الله يسلمك يا أشرف مشكور يا غالي💙🤝
— عبدالله عطيف (@Otayfff8) March 4, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....