الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة أمام اختبار إشبيلية ... وريال لمواصلة التألق

 

 

مدريد – أ ف ب :

 

سيكون برشلونة الثاني أمام اختبار صعب اليوم (السبت) عندما يستضيف إشبيلية في المرحلة الـ12 من الدوري الإسباني، الذي يعاود نشاطه بعد أن توقف حوالى أسبوعين بسبب المباريات الدولية، فيما يسعى غريمه الأزلي ريال مدريد المتصدر إلى مواصلة تألقه على حساب مضيفه المتواضع أيبار.
على ملعب «كامب نو»، يأمل برشلونة بأن يكون لاعبوه استفادوا من عطلة المباريات الدولية، لاستعادة تركيزهم الكامل بعد ثلاث مراحل صعبة تعرضوا خلالها لهزيمتين على التوالي على يد ريال مدريد (1-3) وسلتا فيغو (صفر-1 في ملعبهم)، قبل استعادة توازنهم بفوز صعب على ألميريا (2-1)، في مباراة تخلفوا فيها وانتظروا حتى ربع الساعة الأخير لإدراك التعادل، ثم خطف الفوز عبر جوردي ألبا.
ولن تكون مهمة رجال المدرب لويس أنريكي الذي أصبحوا متخلفين بفارق نقطتين عن ريال بعد أن كانوا متقدمين عليه بفارق 6 نقاط سهلة، أمام ضيفهم الأندلسي الذي يتخلف عنهم بفارق نقطتين، والقادم بدوره من فترة صعبة بعد سقوطه أمام أتلتيك بلباو (صفر-1)، وتعادله مع ليفانتي (1-1).
أما في ما يخص الغريم الأزلي ريال مدريد، فسيجد نفسه أمام اختبار نادراً ما عاشه، وهو اللعب في ملعب لا يتسع لأكثر من 5 آلاف متفرج، وذلك عندما يحل ضيفاً على أيبار المتواضع الصاعد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه.
وبدوره، يسعى أتلتيكو مدريد حامل اللقب إلى استعادة توازنه وتعويض سقوطه المفاجئ في المرحلة الماضية أمام الجريح ريال سوسيداد (1-2)، وذلك عندما يتواجه السبت مع ضيفه القوي ملقا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة