الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة.. العقل تاج فوق رؤوس معدومي الغباء!

فريق برشلونة

بما أننا في زمن كورونا فوجب التأكيد على أن الصحة تاج فوق رؤوس الاصحاء وعندما نذهب بأسماعنا وأبصارنا إلى بيت من كبار بيوت كرة القدم أوروبياً ، في برشلونة تحديداً ، سنحرف الحكمة قليلاً و نقول أن العقل تاج فوق رؤوس معدومي الغباء.

برشلونة يرتبط في الفترة الحالية بإمكانية بيع عقد المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت في الصيف المقبل بعدما جلبه بعد غلق سوق يناير الماضي ليكون بديلاً للفرنسي عثمان ديمبيلي صاحب الإصابة طويلة الأمد.
مجرد تفكير برشلونة ، فقط التفكير ، في بيع عقد برايثوايت درب من دروب الغباء، حتى لو سيحصل النادي على مكسب مادي جراء التخلي عن خدماته.

مؤشرات جيدة للغاية

اللاعب الدنماركي أثبت نفسه في الدقائق القليلة التي خاضها مع الفريق كبديل في الموسم الجاري و أظهر أنه لاعب من طينة الكبار ويحتاج للفرصة فقط ، من غير المعقول أن يفكر النادي في التخلي عنه في الفترة المقبلة و بهذه السرعة الجنونية.
برايثوايت أظهر احترافية كبيرة منذ اليوم الأول في برشلونة و تأقلمه لم يستغرق الكثير من الوقت و خطف أنظار الجماهير ونال ثقة الكتلان بسرعة و كذلك مدربه كيكي سيتيين و فجأة يذهب ذلك دون أي منطق أو عقل ، و يتركه النادي ببيعه في الميركاتو، سيناريو أتمنى ألا يحدث في بيت البلوجرانا في الأشهر القليلة المقبلة.

جنين في رحم برشلونة
برايثوايت أثبت أنه بديل مميز و قد يلعب ذلك الدور باقتدار بعد تعافي لويس سواريز من الإصابة ، إلى أن يأتي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ويكون رأس الحربة الأساسي في الفريق حال نجاح الإدارة في جلبه من انتر ميلان الإيطالي.
و ربما لو تحلى برشلونة بالذكاء مع برايثوايت يكون منافساً قوياً لمارتينيز على مقعد المهاجم الأساسي في الفريق ، ولم لا ، فمارتن مازال في مرحلة الجنين داخل رحم برشلونة ، يحتاج فقط لفرصة اللعب بشكل منتظم و كان سيحصل عليها بشكل مكثف لولا انتشار جائحة كورونا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة