الرئيسيةعالميةبرشلونة بتشكيلة رديفة يعبر محطة فيلانوفينسي بسهولة ويصعد إلى دور الـ16

يوروسبورت :

بات برشلونة أول الواصلين إلى دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا بفوزه المريح والكبير على على ضيفه فيلانوفينسي (درجة ثانية) في مواجهة إياب دور الـ16 من البطولة.

وكانت نتيجة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.

دخل برشلونة المباراة بتشكيلة رديفة وبغياب معظم لاعبيه الاساسيين أبرزهم ثلاثي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار ولةيس سواريز وبيكيه والحارسين الأساسيان كلاوديو برافو ومارك تير شتيغن حيث لعب المباراة الحاس الثالث للفريق جوردي ماسيب.

ولم يمنح برشلونة ضيفه فيلانوفينسي من الدخول في المباراة حيث أفتتح داني ألفيس هدف برشلونة الاول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس في الدقيقة4.

وواصل برشلونة بعد الهدف سيطرته الميدانية على مجريات اللعب واهدار لاعبيه الفرص المتتالية على مرمى الضيوف خصوصا من جانب منير الحدادي الذي أضاع العديد من الفرص السهلة، وزميله بالفريق ساندرو راميريز أضاع عددا من الفرص قبل أن يستغل خطأ من حارس المرمى الذي حاول تمرير الكرة إلى مدافعي فريقه ليخطف الكرة وداخل منطقة الجزاء ويسددها في الزاوية اليسرى العليا من المرمى معلنا الهدف الثاني لبرشلونة.

واعتقد الجميع أن خوان فرانسيسكو غوارنيدو سيعيد فريقه إلى المنافسة حينما سدد كرة قوية استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى برشلونة مسجلا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 29، لكن فريقه لم يهنأ حينما خطف منير حدادي الكرة من الدفاع وارسلها إلى ماسكيرانو الذي بدوره مررها بينية إلى راميريز ليواجه الأخير المرمى ويسدد الكرة زاحفة على يسار الحارس مسجلا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 31.

بعد الهدف تحسن اداء الضيوف وشنوا العديد من الهجمات نحو مرمى ماسيب لكن قلة الخبرة بدا واضحا في تقدمهم لتنتهي الفرص على مشارف مناطق برشلونة الدفاعية ولينتهي الشوط الاول بتقدم مريح لبرشلونة 3-1

برشلونة بتشكيلة رديفة يعبر محطة فيلانوفينسي بسهولة ويصعد إلى دور الـ16 – كرة القدم – كأس ملك أسبانيا
في الشوط الثاني واضل برشلونة أفضليته الميدانية ومحاولاته الهجومية فعز تقدمه بهدف خامس حينما أرسل جيريمي ماثيو كرة عرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء طار لها منير حدادي وسددها برأسه على يمين الحارس في الدقيقة 51.

بعد الهدف لم يتغير الحال على مجريات اللعب حيث بدت السيطرة مطلقة من النادي الكتالوني على مجريات اللعب وتواصلت محاولات لاعبيه في التهديف لكن التسجيل من جديد طال وذلك حينما مرر منير الحدادي كرة عرضية أمام المرمى تجاوزت الحارس ليحاول الدفاع من أبعادها لكنها صلت إلى ساندرو راميريز ويسددها بقوة في الشباك من داخل المنطقة معلنا الهدف الشخصي الثالث والخامس لفريقه في الدقيقة 70.

ولم تكد الدقائق تمر حتى توغل راميريز داخل منطقة الجزاء ليرسل الكرة بالكعب إلى منير حدادي الذي بدوره سددها بقوة زاحفة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحاس معلنا الهدف السادس لبرشلونة.

فيما تبقى من وقت واصل لاعبوا برشلونة اظهار مهاراتهم ومحولاتهم التوغل لتبقى النتيجة على حالها ولينتهي اللقاء بفوز برشلونة على فيلانوفينسي 6-1.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة