الرئيسيةالدورى الايطالىبرشلونة بصدد التواصل مع وكلاء لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : لا يزال لاوتارو مارتينيز، يتصدر قائمة اهتمامات برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الراهنة، رغم تعنت إنتر ميلان في مطالبه المالية، والتي تصل إلى 100 مليون يورو.

وبما أن رحيل لويس سواريز بات وشيكاً، سيكون برشلونة مُطالباً بالتعاقد مع مهاجم صريح، ورغم أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن رونالد كومان سيكتفي بأنطوان جريزمان وربما أنسو فاتي، إلا أن إدارة البارسا عازمة على جلب لاوتارو مارتينيز.
أسبوع حاسم في مستقبل لاوتارو مارتينيز:

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن وكلاء أعمال لاوتارو مارتينيز سوف يسافرون إلى ميلانو للاجتماع مع إدارة إنتر ميلان، ومن ثم سوف يتوجهون إلى برشلونة للاجتماع مع إدارة البلاوجرانا، حاملين معهم اقتراح النادي الإيطالي.
وأشارت، إلى أن برشلونة يرغب في تخفيض سعر لاوتارو مارتينيز إلى 65 مليون يورو كحد أقصى، فيما يريد إنتر ميلان الحصول على 85 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب أن يدفعه البارسا في ظل الظروف الحالية.

وأوضحت، أن برشلونة سيُحاول تسهيل عملية انتقال أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان، حتى يحصل على تسهيلات من النادي الإيطالي في عملية لاوتارو مارتينيز.
ويُعد لاوتارو مارتينيز أحد أفضل المهاجمين في العالم، نظراً لمستوياته مع إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، ففي الموسم المنقضي، لعب 49 مباراة، سجل خلالها 21 هدفاً وصنع 7 آخرين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....