الرئيسيةالدورى الاسبانى#برشلونة بضيافة #إسبانيول.. و#أتلتيكو مع #فالنسيا

مدريد -د ب أ: يتطلع فريق برشلونة للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على فريق إسبانيول، العازم على إيقاف انطلاقته، اليوم في الجولة الثانية والعشرين من الدوري.
ورغم أن مباراة ديربي كاتالونيا لم تكن شرسة بين الطرفين على مدار التاريخ، إلا انها تحظى باهتمام كبير من الطرفين.
وتغلب إسبانيول على برشلونة في ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا في وقت سابق من يناير الماضي ليحقق فريق إسبانيول أول فوز له على منافسه منذ ما يقرب من عشر سنوات.
ولكن فريق برشلونة استعاد توازنه وحقق الفوز في مباراة الإياب وتأهل للدور التالي، حيث سخر جيرادر بيكيه وسيرخيو بوسكيتس من إسبانيول عقب المباراة.
وغضب فريق إسبانيول من ثنائي برشلونة وتقدم الفريق بشكوى ضدهما إلى لجنة مكافحة العنف بالاتحاد الإسباني، والتي ستقرر ما إذا كان هناك عقاب ضروري سيتخذ ضد اللاعبين.
وسيكون بيكيه، الذي أصر على الإشارة لفريق إسبانيول بـ” إسبانيول من كورنيا” بسبب موقع ملعبهم المتواجد في البلدة القريبة، محل ترحيب همجي من الجماهير، التي استهدفته في السابق.
ولكن بيكيه، الذي مدد تعاقده مع برشلونة حتى 2022 مطلع هذا الأسبوع، غير نادم.
وقال بيكيه: “لم أندم على تصريحاتي لا أعتقد ان هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن هذا الأمر، يوم الاحد سنلعب هناك وفي المنطقة المختلطة وسأعطيك العنوان الرئيسي إذا أردت لم أدل بهذه التصريحات لمضايقة الأشخاص، أنا أقول الحقيقة فقط إسبانيول يلعب في كورنيا”.
ويملك برشلونة فرصة لتوسيع الفارق مؤقتا إلى 14 نقطة قبل أن يستضيف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، نظيره فالنسيا، على ملعب واندا متروبوليتانو.
وسيعود المهاجم دييجو كوستا، بعد شفائه من الإصابة والمدافع سيمي فرسالجكو، بعد انتهاء إيقافه، لتعزيز صفوف أتلتيكو، بينما يرجح أن يستمر غياب فيليبي لويز بسبب استمرار تعافيه من مشكلة في أوتار الركبة.
ويهدف المدافع خوسيه خيمينز لمساعدة أتلتيكو لزيادة الفارق مع ملاحقه فالنسيا إلى تسع نقاط.
وفي ذات الجولة أيضا يلعب، خيتافي مع ليجانيس، جيرونا مع أتلتيك بيلباو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة