الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة : ريال مدريد لم يستحق الفوز في مباراة الكلاسيكو

ريال مدريد في مواجهة برشلونة

 أكد جويليرمو أمور مدير نظام قطاع الناشئين في نادي برشلونة الإسباني بأن البلاوجرانا لم يستحق الخسارة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، مشيراً إلى أن البرسا كان الفريق الأكثر استحواذاً على الكرة.

وتعرض فريق برشلونة لهزيمة قاسية مساء أمس الأحد على يد مضيفه ريال مدريد بهدفين نظيفين، في قمة مباريات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليستعيد المرينجي بذلك صدارة جدول الليجا بفارق نقطة فقط عن الفريق الكتالوني.
وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لفريق برشلونة على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في الدوري الإسباني منذ موسم 2014 / 2015.

برشلونة ليس مقتنعاً بخسارته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو
وتحدث جويليرمو أمور لقناة “موفيستار” قائلاً “لقد تقدموا وضغطوا علينا، فكرتهم كانت إيقاف خطورة برشلونة، ولقد كان ذلك مكلفاً جداً بالنسبة لنا”.

وأضاف “ولكني لا أعتقد أن ريال مدريد يستحق الفوز في الكلاسيكو، لقد كنا مسيطرين تماماً، ولكن ضربونا سريعاً”.
وتابع “إذا نظرنا إلى الشوط الأول، فأعتقد بأننا قدمنا أداءً جيداً، كانت الكرة بحوذتنا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن لم نستغلها، وإذا قمت بإهدار الفرص أمام فريق مثل ريال مدريد فسوف تتاح له الفرص، وبمجرد تسجيلهم سيثقون في أنفسهم وفي إمكانية تحقيق الفوز”.
وبحديثه عن أداء ميسي في مباراة الكلاسيكو، رد قائلاً “لقد كان جيداً، وقدّم أداءً رائعاً في شوط المباراة الأول، وخلق الكثير من الفرص”.
وتابع “ولكن عندما تخسر، يبدو كل شيء سلبياً، ونحن لم نكن بحالة سيئة، لقد سيطرنا على كل شيء في شوط المباراة الأول، وكنا الفريق الأفضل، ولكن بعد ذلك فقدنا السيطرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....