الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة في اختبار سهل امام ايبار

 

 

 

مباراة مرشلونة و ايبار اليوم | مباراة اليوم الهامة والمرتقبة والتى يتعد بها فريق برشلونة الاسبانى لمواجهات حاسمة الفترة القادمة امام نادى مانشستر ستى الانجليزى ونادى ريال مدريد الاسبانة وذلك قبل الكلاسيكو بينة ريال مدريد و برشلونة .
وعن ظروف مباراة مرشلونة ويتصدر فريف برشلونة الدورى الاسبانى متقدما عن المنافس التقليدى ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط من 15 مباراة حقق فيها نادى برشلونة الفوز فى 14 مبارة .
وعن مباراة مرشلونة وقد صرح نيمار ان فريق برشلونة يفكر فى ايبار بجدية رغم تاخر ترتيب نيبار فى جدول المسابقة الاسبانى ولايفكرفى المباريات الهامة القادمة حتى يستطيع تخطى مبارة اليوم . ويقوم لويس المدرب الفنى لفريق بارشلونة الى اعادة الصفوف وترتيب الاوراق فى ظل ظروف غياب احد اعمدة الدفاع اللاعب البرازيلى دانى الفيس
ولكن ماسكيرانو يحتاج إلى أن يظهر بأفضل سلوك له وأن يلتزم الحذر في الالتحامات حتى لا يحصل على الإنذار الذي سيكون الخامس له في المسابقة هذا الموسم مما يعني غيابه عن صفوف برشلونة في اللقاء التالي بالبطولة وهو لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.
وقال يون إيراستي قائد فريق إيبار “الآن هو الوقت الذي نحتاج فيه للتماسك جميعا كوحدة واحدة.. أطالب الجماهير بمؤازرتنا لأننا بحاجة غلى دعمهم. نريد ألا يشعر برشلونة هنا بالارتياح… نعلم أن المباراة ستكون صعبة علينا ولكننا لا نزال نكافح”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....