الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة في اختبار سهل مع قرطبة

 

 

 

 

ينهي برشلونة مبارياته في 2014 باختبار سهل على ارضه امام قرطبة اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم التي افتتحت بلقاء سلتا فيغو وضيفه الجريح الميريا.

على ملعب “كامب نو”، يسعى برشلونة الى استغلال غياب ريال مدريد المتصدر بسبب انشغاله بكأس العالم للاندية المقامة حاليا في المغرب من اجل تضييق الخناق عليه وتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه الازلي الى نقطة واحدة.

ويأمل برشلونة ان يستفيد من تواضع مستوى قرطبة القابع في المركز الثامن عشر بفوز واحد مقابل 8 تعادلات و6 هزائم لكي يعود الى سكة الانتصارات بعدما اكتفى في المرحلة السابقة بتعادل مخيب خارج قواعده امام خيتافي (صفر-صفر).

ويدخل رجال المدرب لويس انريكي الى مواجهتهم مع قرطبة، العائد الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ 42 عاما، بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم الكاسح على ضيفهم هويسكا (درجة ثالثة) 8-1 (4-صفر ذهابا) الثلاثاء في اياب دور ال16 من مسابقة كأس اسبانيا بفضل ثلاثية من بدرو رودريغيز الذي لعب اساسيا في ظل اراحة الثلاثي الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز.

ومن المؤكد ان النادي الكاتالوني يريد انهاء العام بافضل طريقة على ارضه وبين جمهوره وهذا ما اشار اليه لاعب وسطه الكرواتي ايفان راكيتيتش قائلا: “نريد ان ننهي العام بشكل جيد من اجل منح مشجعي كامب نو شيئا من السعادة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....