الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة لحسم التأهل أمام أتلتيكو

يسعى برشلونة لحسم تأهله الى نصف نهائي كأس ملك اسبانيا عندما يحل ضيفاً اليوم على اتلتيكو مدريد في اياب ربع نهائي البطولة على ملعب فيسنتي كالديرون.
وكان برشلونة فاز في لقاء الذهاب 1-0 على ملعب نو كامب الأربعاء الماضي. ويسود شعور بالتفاؤل داخل أرجاء أتلتيكو بقدرته على الاطاحة بالعملاق الكاتالوني من منافسات البطولة.
رغم خسارته أمام برشلونة مرتين خلال الأسبوعين الماضيين.
وكان أتلتيكو خسر 1- 3 أمام برشلونة على ملعب كامب نو في الدوري الاسباني قبل أسبوعين.
وهي النتيجة التي تسببت في تثبيت أتلتيكو في المركز الثالث بترتيب المسابقة. 
وتعرض اتلتيكو للهزيمة 0- 1 من جديد أمام برشلونة على الملعب نفسه في الذهاب.
ولكن تياغو قائد أتلتيكو المخضرم العائد الى الملاعب بعدما أبعدته الاصابة عن صفوف فريقه في مباراتيه السابقتين أبدى تفاؤله قبل مواجهة اليوم.
وقال تياغو : سنكون فريقا قويا اليوم. لاشك في ان برشلونة متألق في الوقت الراهن ويتحسن من مباراة لأخرى. ولكننا لا نخشاهم.
وأضاف : هذه المباراة تعتبر فرصة رائعة بالنسبة لنا لكي نثبت أننا فريق مازال يعتد به .. اننا نتطلع لهذه المباراة.
وأشاد تياغو بعدها باللاعب الفرنسي الشاب أنطوان غريزمان الذي ظهر بمستوى لافت في الفترة الأخيرة وسجل هدفين لأتلتيكو في فوزه السابق على رايو فاليكانو 3-1 السبت الماضي. 
وقال تياغو : اننا سعداء للغاية بغريزمان . فهو سريع للغاية ويتمتع بمهارة فائقة وقد تأقلم سريعا مع الفريق ومن الواضح أنه يستمتع بوقته في الملعب.
وأضاف : سيكون لاعبا بالغ الأهمية بفريقنا ، لا يوجد لدي في هذا الأمر اي شك.
أما برشلونة فبعد فوزه في مبارياته الست الأخيرة فقد أبدى نجم الفريق البرازيلي نيمار ثقته في مواصلة العروض القوية والانتصارات.
وقال نيمار : لقد تغير سلوكنا.. من الصعب علينا ان نخسر بهذا السلوك وهذا الأسلوب في اللعب .. أتلتيكو فريق بالغ القوة أمام جماهيره ، ولاشك في أنه سيصعب الأمور علينا.
ومن المرجح ان يبدأ مهاجم أوروغواي لويس سواريز المباراة ضمن التشكيل الأساسي لبرشلونة الى جانب نيمار والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد جلوسه على مقاعد البدلاء خلال فوز الفريق الكاتالوني 6- 0 على التشي السبت الماضي.
ويقف الألماني مارك-أندري تير شتيغن في مرمى برشلونة اليوم كما هو الحال عادة في الكأس، فيما يقف الحارس الشاب يان أوبلاك في حراسة مرمى أتلتيكو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....