الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة لفوز ثان وريال مدريد لتعويض خيبة البداية
يخوض برشلونة حامل اللقب وريال مدريد وصيفه اختبارين سهلين في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيستضيفان ملقة وريال بيتيس على التوالي اليوم.

وكان برشلونة بطل اوروبا حقق فوزا صعبا في المرحلة الاولى على مضيفه اتلتيك بلباو 1-0 الذي كان اسقطه برباعية نظيفة في ذهاب الكأس السوبر المحلية قبل ان يتعادلا ايابا 1-1 ليحرمه بالتالي من فرصة احراز السداسية.

ويغيب عن الفريق الكاتالوني المدافع جيرار بيكيه بسبب الايقاف، والجناح الايمن البرازيلي دانيال الفيش لتعرضه الى اصابة في المباراة السابقة قد تبعده عن الملاعب شهرا.

وبدا دفاع برشلونة جيد امام في المرحلة الاولى بعد اخطاء فادحة في السوبر الاسبانية والسوبر الاوروبية (فاز على اشبيلية 5-4 بعد التمديد)، كما قدم سيرجي روبرتو ـ بديل الفيش ـ اداء جيدا.

ولم يشارك المهاجم البرازيلي نيمار في مباريات برشلونة الاخيرة بسبب المرض، ولم تتأكد مشاركته اليوم ايضا.

واشرك انريكي في المباراة الاولى البرازيلي رافينيا في خط المقدمة الى جانب الارجنتيني ليونيل ميسي والاورغوياني لويس سواريز الذي كان صاحب الهدف الوحيد.

من جهته، سيكون ريال مدريد مطالبا بتعويض خيبة البداية بعد تعادله مع مضيفه العائد الى دوري الاضواء سبورتينغ خيخون سلبا رغم العدد الكبير من الفرص التي سنحت للبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والكرواتي لوكا مودريتش.

وتعاقد ريال مدريد مع كوفاسيتش (21 عاما و21 مباراة دولية) من انتر ميلان الايطالي الاسبوع الماضي لستة مواسم في صفقة قدرتها وسائل الاعلام بنحو 35 مليون يورو.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم في ظل اخبار تفيد عن تقديم ارسنال الانجليزي عرضا اخيرا لضم الفرنسي كريم بنزيمة رغم تصريح الاخير بأنه سعيد في مدريد.

وغاب المهاجم الدولي الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما عن المباراة الاولى بسبب اصابة في الفخذ حرمته ايضا من المشاركة في معظم المباريات التحضيرية التي خاضها الفريق قبل انطلاق الموسم، لكنه عاد الى التمارين الاثنين الماضي ومن المتوقع ان يكون جاهزا امام ريال بيتيس.

ويلعب أيضا ريال سوسييداد مع ضيفه سبورتينغ خيخون، وسيلتا فيغو أمام رايو فايكانو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة