الرئيسيةعالمية#برشلونة و #السيتي في مهمة استثنائية التعثر فيها ممنوع !

برشلونة – (د ب أ): يحل برشلونة متصدّر المجموعة الثالثة، ضيفاً على سلتيك الأسكتلندي صاحب المركز الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، ويحتاج برشلونة، المتصدّر برصيد تسع نقاط، إلى الفوز لحسم تأهله، كما هو حال مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط والذي يحل ضيفاً على بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط في المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها.

ولا يزال مونشنجلادباخ يمتلك فرصة انتزاع بطاقة التأهل، لكنه بحاجة إلى الفوز على مانشستر سيتي وكذلك برشلونة على ملعب “كامب نو”.

يسعى مانشستر سيتي مدعوماً بعودة يايا توريه إلى ضمان التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عندما يخرج لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ المتعثر اليوم الأربعاء.

وعاد توريه الذي أوقفه المدرب بيب جوارديولا بسبب تصريحات مدير أعماله ضده إلى المشاركة بعد أكثر من ثلاثة أشهر ليسجّل هدفي الفوز 2-1 على كريستال بالاس يوم السبت.

وعزّز قرار جوارديولا بعودة اللاعب القادم من ساحل العاج روح الفريق العالية والذي يبتعد بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي متصدّر الدوري الممتاز.

وسيضمن الفريق الألماني الذي خسر على ملعبه أمام سيتي الموسم الماضي الحصول على المركز الثالث والتأهل للدوري الأوروبي إذا تعادل وخسر سلتيك.

وما زال الفريق يملك فرصة التأهل إلى دور الستة عشر لكنه سيخرج في آخر مباراة لمواجهة برشلونة.

ويواجه مونشنجلادباخ فترة سيّئة حيث فشل في الفوز في آخر ست مباريات في الدوري وسجّل هدفاً واحداً.

ويعود آخر انتصار للفريق في أي مسابقة إلى أكتوبر في كأس ألمانيا.

وسيغيب عن فريق المدرّب أندريه شوبرت – الذي ما زال يحظى بمساندة إدارة النادي لكن الجماهير أطلقت صيحات الاستهجان ضده في الهزيمة 2-1 أمام كولن يوم السبت – كريستوف كرامر ويوليان كورب للإيقاف وباتريك هيرمان للإصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة