الرئيسيةالدوري الانجليزيبرشلونة يبدأ رحلة الصيد في مانشستر سيتي

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : يبدو أن برشلونة يرغب في تحويل نادي مانشستر سيتي، إلى سوبر ماركت يتجول فيه مسؤولي الإدارة الكتالونية، ويأخذون منه ما لذ وطاب من أرقى السلع “اللاعبين”، حيث تحظى عدة أسماء باهتمام الأمانة الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن بيب جوارديولا أخبر خوان لابورتا قبل أيام، بأنه يمتلك 7 لاعبين قابلين للبيع في الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه لم يكشف عن أسمائهم.
برشلونة يطرق أبواب مانشستر سيتي مجدداً:

وبحسب القناة الكتالونية الثالثة، فإن برشلونة ربط خطوط التواصل مع مسؤولي مانشستر سيتي، لمعرفة موقفهم من بيع بعض اللاعبين، خاصةً إيمريك لابورت وجواو كانسيلو باعتبارهما عناصر غير أساسية في تشكيلة بيب جوارديولا.
وأوضحت القناة الكتالونية الثالثة، أن كانسيلو وسيلفا يعتقدان بأنه من الجيد الانتقال إلى برشلونة، في إطار مقايضة بين البارسا والسيتي، حيث من الممكن أن يدرج النادي الكتالوني عثمان ديمبيلي في هذه الصفقة، خاصةً وأنه ينال إعجاب مسؤولي السكاي بلوز.

وأضاف المصدر نفسه، أن برشلونة مهتم كذلك بالحصول على خدمات رياض محرز وبيرناردو سيلفا، ولكن النادي الكتالوني سيبحث أولاً عن مخرج للفرنسي عثمان ديمبيلي والذي تُقدر قيمته السوقية حالياً بـ50 مليون يورو.
يذكر أن برشلونة تعاقد مع إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي هذا الصيف بصفة مجانية، ولكن النادي الكتالوني عازم على مواصلة طرق أبواب الفريق الإنجليزي، باعتباره نادياً ودوداً مع البارسا.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة