الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يتخذ قراراً بشأن لاعبه المنحوس

برشلونة

قرر برشلونة التخلي عن خدمات مهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت خلال الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من الثقة التي يحظى بها من المدرب كيكي سيتيين، والذي يبدو أنه سيستمر لموسم آخر في الكامب نو.

وكان برايثوايت قد انتقل للفريق الكتالوني في فبراير الماضي، بعد حصول برشلونة على استثناء من الاتحاد الإسباني، لكن لسوء حظه لم يلعب سوى بضعة دقائق، قبل أن تتوقف الليجا بسبب فيروس كورونا.
برشلونة لن يتنازل عن برايثوايت إلا بهذا السعر:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة لن يبيع برايثوايت بأقل من 18 مليون يورو، كما أنه ليس من المستبعد أن يبقى بالفريق خلال الموسم القادم، فالجهاز الفني سعيد باحترافيته و اللاعب تأقلم بشكل سريع مع غرفة الملابس كما أن سيتيين معجب به.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة لن يقف أمام رغبته، إذا طلب المغادرة في الصيف المقبل، لأن الزيادة العددية المتوقع أن يشهدها خط هجوم البلاوجرانا في الموسم الجديد، قد تدفعه للتفكير في الرحيل.

وبعودة ديمبيلي وسواريز من الإصابة، إلى جانب ميسي وفاتي وجريزمان، واحتمالية ضم نيمار ولاوتارو مارتينيز، سيواجه برايثوايت صعوبة بالغة في الحصول على هامش للمشاركة.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برايثوايت يُعتبر من نوعية اللاعبين الذين يفضلهم كيكي سيتيين، نظراً لأنه متعدد الاستخدامات، ويجيد اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، وقد جربه بالفعل في لقاء الكلاسيكو في مركز الجناح الأيمن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة