الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يتفاوض مع إشبيلية للتخلص من راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

ما زالت التوقعات تشير إلى رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن الأمور بدأت تسير بشكل جدي في الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد راكيتيتش مع برشلونة في صيف 2021، أي أنه سيتبقى عام واحد في عقده عقب نهاية الموسم، وبالتالي سيحاول النادي بيعه في الصيف المقبل للاستفادة مالياً من رحيله، لكي لا يرحل مجاناً في الصيف التالي.
وخسر راكيتيتش مركزه الأساسي في برشلونة خلال الموسم الحالي بعد وصول فرينكي دي يونج، كما يملك الفريق العديد من لاعبي خط الوسط مثل آرتورو فيدال وريكي بويتش، عدا طبعاً عن آرتور ميلو الذي سيلعب أساسياً في الموسم القادم بنسبة كبيرة.

راكيتيتش يفضل العودة لإشبيلية إن رحل عن برشلونة
وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن راكيتيتش بدأ يفكر فعلياً بالرحيل عن برشلونة بعد أن كان يرفض ذلك في الماضي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش يرى خيار العودة لإشبيلية هو الأفضل بالنسبة له إن كان لا بد من الرحيل في الصيف المقبل، فهو معتاد على الأجواء في النادي الأندلسي، وستسمح له هذه الخطوة بالحفاظ على استقرار عائلته والبقاء في إسبانيا.
وأضاف التقرير أن عملية المفاوضات بين برشلونة وإشبيلية بدأت بالفعل، لكنها ما زالت في المرحلة الأولي، وينتظر الأخير السعر الذي سيحدده النادي الكاتالوني مقابل التخلي عن اللاعب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة