الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يجد بديل أومتيتي في فياريال

باو توريس

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة ينوي التعاقد مع باو توريس مدافع فياريال الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تدعيم الخط الخلفي الذي عانى الفريق بسببه كثيراً هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يركز في الوقت الحالي على إعادة هيكلة خط الدفاع، وتتمثل الخطة في بيع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في الصيف القادم، والتعاقد مع مدافع جديد.
وكان إيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي الكاتالوني يفاضل بين العديد من المدافعين، لكنه استقر بالنهاية على باو توريس صاحب 22 عاماً والذي يقدم موسم استثنائي مع فريق الغواصات الصفر.

برشلونة لن يدفع قيمة فسخ عقد توريس
وأضاف التقرير أن برشلونة بدأ بالفعل مفاوضات غير رسمية مع إدارة فياريال من أجل مناقشة مسألة انتقال باو توريس إلى ملعب الكامب نو، كما يتفاوض النادي أيضاً مع وكيل أعمال اللاعب.

ولا ينوي البرسا دفع قيمة فسخ عقد اللاعب التي تبلغ 50 مليون يورو، فهو يرى أن هذا المبلغ كبير على صفقة دفاعية، خصوصاً بعد الخسائر التي تكبدها النادي بسبب فيروس كورونا الذي شل حركة كرة القدم بشكل كامل.
ويحاول برشلونة التوصل لاتفاق مع فياريال للتعاقد مع باو توريس بمبلغ معقول، رغم أن مهمته ستكون صعبة للغاية، حيث يرفض نادي الغواصات التخلي عن اللاعب بأي ثمن، وربما لن يجد النادي الكاتالوني وسيلة أخرى سوى دفع قيمة فسخ العقد بالنهاية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة