الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يحسم التعاقد مع ديباي في يناير

ممفيس ديباي – ليون – الدوري الفرنسي

وكالات : لم ينجح نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أنه أصبح لديه اتفاق على حسم الصفقة في يناير القادم.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة اضطر للانسحاب من الصفقة في الصيف بسبب الوضع المالي للنادي، وخاصة فيما يتعلق بالرواتب، رغم وجود اتفاق بينه وبين اللاعب وكذلك ليون، إلا أن الاتفاق على إتمام الصفقة في يناير القادم، عندما يصبح متبق فقط 6 أشهر في عقد الهولندي مع فريقه الفرنسي لا يزال قائمًا.
برشلونة سيحاول التخلص من ديمبيلي أو برايثويت لضم ديباي

وأتم برشلونة الاتفاق على كل شئ يتعلق بالحصول على خدمات الدولي الهولندي، فيما ينتظر فقط تقليص قائمة الرواتب ببيع أحد اللاعبين الذي لا يعتبرهم المدير الفني للبلوجرانا رونالد كومان مهمين للفريق.
وترغب جميع الأطراف في إتمام الصفقة في يناير، إذ يرغب برشلونة في الاستفادة بخدماته في النصف الثاني من الموسم، كما يريد ديباي اللعب في كامب نو، كما سيكون ليون سعيدًا بالحصول على مقابل مادي عوضًا عن خسارة الهولندي مجانًا في الصيف القادم مع نهاية عقده.

ولا يستبعد برشلونة بيع أحد مهاجميه إذ يملك خيارين لتخفيض حجم الرواتب في الفريق، إذ سيعقد البلوجرانا اجتماعًا مع وكلاء عثمان ديمبيلي لتوضيح له أن الخيار الأفضل للاعب والنادي هو الرحيل عن الفريق في يناير، فيما يعلم الفرنسي أن رحيله عن كامب نو هو بوابته للحصول على فرصة للعب، كذلك، فإن الخيار الثاني سيكون مارتن برايثويت، والذي قد يرحل عن الفريق في يناير رغم رغبته هو في الاستمرار ضمن صفوفه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....