الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يحضر وغياب تام لريال مدريد عن نصف نهائي يورو 2020

مارتن بريثوايت – منتخب الدنمارك

وكالات : يحضر برشلونة الإسباني عبر لاعبيه في نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية، من خلال 5 ممثلين، في حين يغيب ريال مدريد غياب تام عن الدور ذاته في يورو 2020.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المحسوبة على برشلونة تباهت بتفوق البارسا على الريال في المربع الذهبي ليورو 2020، بواقع 5 – صفر للنادي الكتالوني على نظيره الملكي.
برشلونة ينجح في يورو 2020 وممثلوا ريال مدريد يفشلوا في الوصول لنصف النهائي

وأوضحت موندو أن الريال لم يعد يبقى له أي ممثلين في المنتخبات الأربع التي تأهلت لنصف النهائي، بعدما كان يملك ثمانية لاعبين مشاركين في البطولة.
بدوره يملك برشلونة الآن خمسة لاعبين في نصف النهائي، بوجود المهاجم مارتن بريثوايت رفقة الدنمارك التي ستواجه إنجلترا في ويمبلي بالمشهد قبل الختامي.

وانضم بريثوايت لرباعي منتخب إسبانيا، بيدري، سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا وإيريك جارسيا في تمثيل البارسا في الدور القادم من اليورو.
وكانت إسبانيا قد بلغت نصف نهائي اليورو بعدما تخطت عقبة سويسرا العنيدة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.
وكان ريال مدريد يملك ممثلين له في اليورو لكنهم ودعوا البطولة، حيث خسر تيبو كورتوا، وإدين هازارد مع بلجيكا، كريم بنزيما ورافاييل فاران مع فرنسا، لوكا مودريتش مع كرواتيا، جاريث بيل مع ويلز، توني كروس مع ألمانيا وديفيد ألابا مع النمسا.
بدوره فقد البارسا 5 ممثلين آخرين في البطولة في هذا الدور بعد خروج ممفيس ديباي، وفرينكي دي يونج مع هولندا، وأنطوان جريزمان، كليمو لونجليه، وعثمان ديمبلي مع فرنسا.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة