الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يستعجل عودة ميسي

برشلونة- ا ف ب – عاود الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات تمارينه مع فريقه برشلونة الإسباني، بعد غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع إثر إصابة عضلية بفخذه. كما عاد إلى تمارين الفريق الكاتالوني قلب دفاعه الفرنسي الدولي صامويل اومتيتي، بحسب ما ذكر على موقعه الرسمي.
وقال النادي في خبر أرفقه بصورة ميسي خلال التدريب: “عاد ليو ميسي وصامويل اومتيتي، برغم عدم جهوزيتهما الكاملة لخوض المباريات، اذ يصارعان للتعافي من الإصابة، وقد انضما إلى باقي أعضاء الفريق خلال التمارين”.
وأشار النادي إلى أن الدوليين أندريس إنييستا وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس عادوا إلى تشكيلة المدرب لويس انريكي بعد فترة التوقف الدولية.
وتعرض ميسي (29 عاماً) إلى تمزق في عضلات فخذه خلال التعادل مع غريمه أتلتيكو مدريد 1-1 في 21 سبتمبر الماضي.
أما أومتيتي، فتعرض لتمدد في أربطة ركبته قبلها بيوم في التمارين.
ويعاني برشلونة من إصابة سيرجي روبرتو والحارس البديل الهولندي ياسبر سيليسن، مع الظهير جوردي البا ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.
ويستضيف برشلونة ديبورتيفو لاكورونيا السبت قبل زيارة مانشستر سيتي الإنجليزي ملعب كامب نو في مباراة قمة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستشهد عودة المدرب بيب جوارديولا لمواجهة فريقه السابق.
ومر برشلونة بفترتين متناقضتين هذا الموسم، إذ سحق ريال بيتيس 6-2 وسلتيك الأسكتلندي 7-صفر وسبورتينج خيخون 5-صفر، قبل أن يخسر أمام الافيش 1-2 وسلتا فيجو 3-4.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة