الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يستعد لخطة طوارئ بنكهة أوكرانية

يورو سبورت :

تمثل أزمة برشلونة مع قائمته مشكلة كبيرة خاصة بعد الاستغناء عن بيدرو في الوقت الحالي رغم حاجة الفريق إليه لذا لجأت الإدارة إلى خطة جديدة لدعم مركز الجناح لاستكمال مشوار الحفاظ على الثلاثية.

ولجأ برشلونة إلى البحث في أوروبا عن عنصر مميز إلى أن وجد ضالته في الجناح الاوكراني لدينامو كييف أندري يارمولينكو من أجل ضمه إذا ما اقتضت الضرورة في الوقت الحالي خاصة أن النادي يدفع ثمن غياب البرازيلي نيمار عن الفريق في الوقت الحالي وهو ما دفع برافينيا بدلا منه في مركز الجناح.

وأصبح يارمولينكو أحد العناصر الاساسية في دينامو كييف الأوركراني ومنتخب بلاده بعد الاهداف الكثيرة التي سجلها مع فريقه إضافة إلى سرعته الكبيرة وتميزه بالتسديد والتحرك خلف المدافعين.

ولا يعني التفكير في يارمولينكو أن النادي لا يبحث امكانية التعاقد مع نوليتو لاعب سيلتا فيغو الإسباني حيث كان لويس إنريكي شاهدا على مهاراته وقت أن كان يدرب الفريق الموسم قبل الماضي.

ونشرت صحيفة سبورت المقربة من دوائر صنع القرار في برشلونة تقريرا عن الجناح الاوكراني يارمولينكو والذي وضعه برشلونة في حساباته من أجل التعاقد معه إذا ما رأى أن المشاكل سوف تستمر في خط هجوم الفريق لاسيما أن أفضل اللاعبين هو سواريز الذي حصل على قسط لا بأس به من الراحة بعكس كل من ليونيل ميسي ونيمار واللذان شاركا في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت في تشيلي مع منتخبي الأرجنتين والبرازيل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة