الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يستعد للكلاسيكو بمواجهة إيبار.. والريال في اختبار سهل أمام ليفانتي

 

د ب أ :

يتطلع نادي برشلونة إلى أسبوع الطمأنينة قبل مواجهة ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم يوم 25 أكتوبر الجاري.
ويستضيف برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني، فريق إيبار، السبت، في المرحلة الثامنة من الليجا.. ثم يواجه أياكس أمستردام الهولندي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.
وعاد الثنائي المبدع، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة، بروح معنوية عالية بعد أن سجل نيمار أربعة أهداف (سوبر هاتريك) خلال فوز البرازيل على اليابان 4 / صفر وديا كما سجل ميسي هدفين خلال فوز منتخب بلاده على هونج كونج 7 / صفر .
وقال نيمار ”نتطلع حقا إلى رحلة مدريد”.
وأضاف ”نحن في مستوى رائع الآن، ولكن قبل مواجهة ريال مدريد علينا أن نواجه ايبار وأياكس، ولن تكون المهمة سهلة”.
وذكرت شرطة برشلونة الأربعاء، أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة دخل في مشاجرة مع رجال الشرطة امام ملهى ليلي بسبب اصراره على ركن سيارته في الممنوع.
ولكن بيكيه علق على الأمر بالقول ”الحادث أخذ أكبر من حجمه كثيرا، على أي حال أتقدم بكل الآسف، لقد كنت مخطئا ولن يتكرر الأمر مجددا”.
وربما يدفع هذا الحادث المدرب لويس إنريكي إلى التمسك باشراك الثنائي خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو في خط الدفاع بعد ظهورهما بشكل طيب في الفترة الأخيرة.
ولم تهتز شباك برشلونة بأي هدف طول سبع مباريات في الدوري الاسباني ويتصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين أمام بلنسية صاحب المركز الثاني.
وستكون هذه هي الزيارة هي الأولى لإيبار لملعب كامب نو، بعد أن حقق الفريق بداية طيبة في الموسم الحالي ويحتل المركز التاسع حاليا.
ويشهد السبت أيضا مباراة ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي المتعثر.
ويبحث النادي الملكي عن فوزه الخامس على التوالي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف برشلونة.
ويأمل ايسكو أن يحظى بفرصة المشاركة مع ريال مدريد بعد تراجع نسبة مشاركته مع الفريق هذا الموسم.
وقال الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ”ايسكو يستحق اللعب في كل مباراة، بسبب كفاءته واحترافه”.
وأضاف ”لكنه ريال مدريد وهو يتفهم تماما ما يعني ذلك”.
وفي مباريات أخرى السبت يلتقي اتليتك بيلباو مع سيلتا فيجو وقرطبة مع ملقة فيما يلتقي غرناطة مع رايو فاليكانو الجمعة.
وستكون أقوى مواجهات الأحد، لقاء بلنسية مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، بما أن أي هزيمة جديدة لديبورتيفو ستعني على الآرجح أن فيكتور فرنانديز سيكون أول المدربين المقالين في الموسم الحالي.
كما يشهد يوم الأحد مباراة اتليتكو مدريد صاحب المركز الخامس مع ضيفه اسبانيول ويلتقي التشي مع اشبيلية صاحب المركز الثالث وفياريال مع ضيفه الميريا.
وتختتم الجولة السابعة بمباراة ريال سوسيداد مع خيتافي يوم الاثنين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....