الرئيسيةعالميةبرشلونة يستعرض أمام باتي في "كامب نو"

 

 

 

برشلونة- ا ف ب – ستكون الفرصة متاحة امام برشلونة الاسباني حامل اللقب لحجز مقعده الى الدور الثاني، فيما يسعى بايرن ميونيخ الالماني الى الثأر من ارسنال الانكليزي والمدرب البرتغالي لتشلسي الانكليزي جوزيه مورينيو الى انقاذ رأسه، وذلك في الجولة الرابعة من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

في المجموعة الخامسة وعلى ملعب “كامب نو”، يبدو برشلونة مرشحا فوق العادة لتجديد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي (2-صفر في الجولة الماضية) وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، ما سيفتح امامه باب التأهل الى الدور الثاني شرط عدم فوز روما الايطالي على ضيفه باير ليفركوزن الالماني في المباراة الثانية.

ويتصدر فريق المدرب لويس انريكي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق ثلاث عن ملاحقه باير ليفركوزن، مقابل نقطتين فقط لروما القابع في ذيل المجموعة وثلاث لباتي بوريسوف.

ومن المتوقع ان لا يواجه النادي الكاتالوني، الساعي لبلوغ الدور الثاني للموسم الثاني عشر على التوالي، صعوبة تذكر في تخطي عقبة باتي بوريسوف مجددا بعد ان تغلب عليه في الجولة الماضية خارج قواعده بهدفي الكرواتي ايفان راكيتيتش، وذلك حتى في ظل غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يشعر برشلونة بغياب ميسي عن الفريق في ظل تألق الثنائي الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار اللذين سجلا الاهداف الـ14 الاخير لفريق انريكي في الدوري، اخرها السبت ضد خيتافي عندما تقاسما هدفي اللقاء (2-صفر).

ويأمل برشلونة تكرار سيناريو موسم 2011-2012 عندما دك شباك باتي بتسعة اهداف في المباراتين اللتين جمعتهما في دور المجموعات.

وتلقى برشلونة جرعة معنوية بعودة قائده اندريس انييستا الذي دخل في الشوط الثاني من مباراة خيتافي بعد غيابه عن الملاعب منذ اكثر من شهر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....