الرئيسيةعالميةتشيلسي يكرم ماريبور بنص درزن .. والبرشا يستعد للدربي بثلاثية اياكس

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً كبيراً على حساب فريق ماريبور السلوفيني بستة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنهى نادي العاصمة البريطانية، الشوط الأول بالتفوق بثلاثية مظيفة، وذلك بعدما تقدم لويك ريِمي في الدقيقة الثالثة عشر، قبل أن يضيف المهاجم المخضرم “ديدييه دروجبا” الهدف الثاني في الدقيقة 23، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن جون تيري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 31.

في الشوط الثاني واصل البلوز سيطرته على مجريات اللعب وتمكن من تسجيل هدف رابع في الدقيقة 54، عن طريق اللاعب “ميتيا فيلير” بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيع أجيم إبرايمي ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 64.

وقبل نهاية اللقاء تمكن “إيدين هازارد” من تسجيل هدفين متتالين في الدقيقة 77، من ركلة جزاء و90، لتنتهي المباراة بتفوق البلوز بسداسية نظيفة.

بتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط محتلاً صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد ماريبور عند نقطتين.

فيما استعاد نادي برشلونة الاسباني توازنه الاوروبي و حقق فوزا قوامه ثلاثة اهداف مقابل هدف على حساب ضيفه اياكس منذ لحظات .

و استضاف الفريق الكتالوني فريق اياكس امستردام الهولندي في ملعب الكامب نو مساء الثلاثاء ضمن فعاليات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

و جاءت المباراة في اطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بدور الـ 32 بالتشامبيونزليج الذي يحمل لقبه ريال مدريد .

دخل البارسا في اجواء المباراة سريعا , فتقدم بهدف سريع عبر نيمار دا سليفا الذي استغل تمريرة حريرية من ليونيل ميسي في الدقيقة 7 ليضع الكرة في شباك سيليسين حارس الضيوف .

و وقع ميسي على الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 24 , قبل ان يقلص انور الغازي الفارق لأياكس بهدف في الدقيقة 88 .

و سجل الهدف الثالث , البديل ساندرو راميريز في الوقت بدلا من الضائع ليستعيد البارسا توازنه بعد خسارة الجولة الماضية امام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين في حديقة الامراء .

تلك النتيجة ترتفع بها نقاط البارسا للرقم 6 في صدارة المجموعة مؤقتا , بينما يتوقف رصيد اياكس عند النقطة 2 في المركز الثالث .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....