الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يستهدف صفقة مجانية من عدوه اللدود

تياجو سيلفا وليفين كورزاوا

تبحث إدارة نادي برشلونة عن أنسب الطرق لتقليص الإنفاق في الميركاتو القادم، ومن ضمن خططها لمواجهة أزمة تعليق المباريات لفترة ليست بالقصيرة، هي إبرام صفقات مجانية.

ودخل ليفين كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان، دائرة اهتمامات برشلونة، والذي يبحث التعاقد عن ظهير أيسر جديد لمنافسة جوردي ألبا، في ظل اقتراب جونيور فيربو من الرحيل، بعد إخفاقه في تقديم المستوى المأمول.
برشلونة قريب من التعاقد مع كورزاوا:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تبحث عن صفقات صيفية لا تكلفها الأموال، من أجل تدعيم بعض المراكز، ولذلك يُعد ليفين كورزاوا، والذي سينتهي عقده مع سان جيرمان بحلول شهر يونيو القادم، من أبرز الخيارات المطروحة.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هناك مفاوضات جمعت مسؤولي البلاوجرانا باللاعب الفرنسي، والذي سوف يكون التعاقد معه بهدف الحفاظ على المنافسة مع الظهير الأساسي جوردي ألبا.

ويُريد برشلونة توفير بعض الأموال، من خلال بيع جونيور فيربو لإحدى الأندية المهتمة بخدماته، ومن ثم اقتناص كورزاوا الذي لن يُكلف خزائن البارسا أي يورو.
تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يعد بمثابة عدو للبلاوجرانا في سوق الانتقالات، إذ يرفض النادي الفرنسي بيع لاعبيه للبارسا، أو يطلب مقابلهم مبالغ طائلة كما هو الحال مع نيمار دا سيلفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة