الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يشترط على الحرس القديم تخفيض رواتبهم أكثر من النصف

جيرارد بيكيه – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أرسل برشلونة خطاباً للحرس القديم في الفريق بشأن الكيفية التي سيتم فيها تخفيض رواتبهم خلال الموسم القادم، وذلك من أجل تخفيض فاتورة أجور اللاعبين في النادي التي تجاوزت الحد المسموح به.

ورغم أن برشلونة تخلص من بعض اللاعبين، وسيقوم بالتخلي عن لاعبين آخرين في المرحلة القادمة لتخفيض الرواتب، بالإضافة إلى موافقة ليونيل ميسي على تخفيض راتبه بنسبة 50% في العقد الجديد، إلا أن النادي ما زال بحاجة لتخفيض اجور الحرس القديم، ونخص بالذكر هنا 4 لاعبين وهم سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا.
برشلونة يحذر الحرس القديم .. التخفيض أو الرحيل

وذكرت صحيف آس الإسبانية أن برشلونة أبلغ هذا الرباعي أن هناك ضرورة لتخفيض رواتبهم بنسبة 60% خلال الموسم القادم، وذلك كشرط رئيسي لكي يضمنوا استمرارهم مع الفريق.
وأضاف التقرير أن برشلونة سيقوم بتسديد الخصومات لألبا وبوسكيتس وبيكيه وربيرتو خلال المواسم القادمة، أي أن المسألة تتعلق بتأجيل دفع أكثر من نصف الرواتب، وليس خصم نهائي.
قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا الاقتراح لم يلقى ترحيباً من رباعي برشلونة، أولاً لأن النسبة التي سيتم اقتطاعها كبيرة جداً، وثانياً لأن بعضهم قد يرحل عن الفريق في الصيف القادم أو الذي يليه على أكثر تقدير، وبالتالي لن تسنح لهم الفرص لاسترداد المبلغ الذي تم خصمه من رواتبهم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....