الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يصطدم بغريمه إسبانيول .. وأتلتيكو يستضيف إلتشى

 

 

 

 

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفًا على نظيره إسبانيول اليوم السبت على ملعب “كورنيلا ألبرات” فى لقاء ديربى إقليم كتلونيا، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 بالليجا، وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصرًا كما يستضيف أتلتيكونظيره إلتشى.
ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته من أجل الإبقاء على موقعه فى صدارة الليجا، والحفاظ على فارق النقطتين مع غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثانى، والذى تنتظره مواجهة صعبة ضد سيلتا فيجو، غدًا الأحد، وذلك قبل 6 جولات على نهاية الموسم.
ويصطدم برشلونة بغريمه إسبانيول الذى يؤدى جيدًا فى الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز العاشر فى جدول الليجا، ولم يخسر فى آخر 6 جولات بالمسابقة، ولم يخسر على ملعبه منذ الهزيمة التى منى بها أمام فالنسيا فى الأسبوع الـ22.
كما يستضيف حامل اللقب أتلتيكو مدريد فريق إلتشى، فى الصراع على المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدورى أبطال أوروبا، على أمل تعويض إخفاقه الأوروبى بعد الخروج من ربع نهائى دورى الأبطال أمام جاره وغريمه الريال.
ويمتلك الأتلتى 69 نقطة بالمركز الثالث، ويسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز على إلتشى صاحب المركز الـ14، للحفاظ على المركز المؤهل مباشرة لدورى الأبطال الموسم المقبل.
ويلعب اليوم أيضًا، خيتافى مع ليفانتى وريال سوسيداد مع فياريال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة