الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يضع ثلاثي لايبزيج تحت المجهر

لايبزيج

 يضع نادي برشلونة ثلاثي فريق نادي لايبزيج الألماني تحت المجهر من أجل تدعيم صفوفه للموسم المقبل حيث تشهد قائمة الفريق الحالية الكثير من المشاكل التي خلفها إيرنستو فالفيردي بجانب إدارة النادي الكتالوني.

برشلونة يضع ثلاثي لايبزيج تحت المجهر
وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نادي برشلونة قام بإرسال أحد المسؤولين في إلى ألمانيا في مباراة فريقي لايبزيج الألماني وتوتنهام الإنجليزي في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز بها أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وقام إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة بإرسال مساعده رامون بلانيس لمراقبة كل من تيمو فيرنر مهاجم الفريق والظهير الأيسر أنخيلينو لاعب مانشستر سيتي السابق بجانب دايوت أوباميكانو المدافع المطلوب من أكثر من فريق آخر.
ويحتل لايبزيج هذا الموسم في الدوري الألماني المركز الثالث بفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر بايرن ميونخ بقيادة المدرب الألماني الشاب يوليان ناجيلسمان، حيث يأمل العملاق الكتالوني في تدعيم صفوفه وعلى الأخص في خط الدفاع بُناءًا على ما طلبه المدرب الحالي كيكي سيتيين.

وقد تم إيقاف كافة الدوريات في أوروبا بسبب انتشار وباء “كورونا” حيث من المقرر أن تجتمع إدارات تلك الدوريات لبحث إمكانية عودة أو الغاء الموسم من الأساس مع وضع بعض المقترحات للأندية في كيفية حل الأزمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة