الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يضع خطة بديلة لضم بديل سواريز

وضع برشلونة خطة بديلة، تحسباً لفشله في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، خاصةً وأن التوقيع مع مهاجمٍ من الطراز الرفيع بات أمراً لا مفر منه.

ويُعتبر لاوتارو مارتينيز ضمن قائمة أولويات برشلونة لتدعيم مركز قلب الهجوم، لخلافة الأورجوياني لويس سواريز، ولكن يبدو أن سعره المرتفع سيدفع النادي الكتالوني للبحث عن خيارات أرخص.
ميزة جديدة تقرب أوباميانج من برشلونة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة استقر على التحرك صوب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، في ظل عدم سعادته مع النادي اللندني الذي يُعاني من المنافسة على المراكز التي تؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أوباميانج سيكون بمثابة خطة بديلة للنادي الكتالوني، حيث تضع الأمانة الفنية المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز على رأس أولوياتها في الصيف القادم.

وما يدفع برشلونة لتفضيل مارتينيز على أوباميانج، هو أن المهاجم الأرجنتيني لا يبلغ من العمر سوى 23 سنة، وهو ما يتيح له تمثيل الفريق لسنوات طويلة، ناهيك عن أنه يحظى بإعجاب مواطنه ليونيل ميسي.
وأفادت الصحيفة المذكورة، أن هناك ميزة تسهل عملية المفاوضات بين النادي الكتالوني وأوباميانج، وهي أن بعض أقاربه يعيشون في بلدة ساحلية قريبة جداً من برشلونة، وتمت بها المفاوضات بين إدارة النادي ووكيل مهاجم آرسنال في شهر يناير الماضي.
يذكر أن أوباميانج رفض العرض المقدم من آرسنال لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي قد يدفع النادي الإنجليزي لبيعه في الصيف حتى يتجنب رحيله مجاناً في 2021.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة