الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يضع خطة ضم لاوتارو مارتينيز

بات برشلونة قريباً من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وقد وضع النادي الكتالوني خطة محكمة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعتبر برشلونة أبرز الأندية المهتمة بضم لاوتارو مارتينيز، والجميع في إنتر ميلان يدرك ذلك، خاصةً وأن العلاقة بين اللاعب الأرجنتيني ومواطنه ليونيل ميسي تُعد جيدة.
برشلونة يغري إنتر بصفقة مركبة لضم لاوتارو:

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن لاوتارو مارتينيز قريب جداً من الذهاب إلى الفريق الكتالوني، حيث سيحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 18 مليون يورو.
ويُعتبر راتب لاوتارو مارتينيز من بين الأضعف في إنتر ميلان حيث يحصل على مليون ونصف فقط سنوياً، ولذلك يحاول النادي الإيطالي تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني لتحسين أجره.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إنتر ميلان لن يتخلى عن لاوتارو مارتينيز بأقل من 150 مليون يورو، لكن الفريق الكتالوني سيوافق على رحيل لاعبين مثل أرتورو فيدال ونيلسون سيميدو وكارليس ألينيا، كجزء من الصفقة.
وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن إنتر ميلان يدرك تماماً بأن لاوتارو مارتينيز سينتقل إلى برشلونة في الصيف القادم، وهو ما دفع النادي للبحث عن بدائل جيدة مثل تيمو فيرنر أو بيير إيمريك أوباميانج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة