الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يطير إلى عاصمة الضباب بقائمة مدججة!
برشلونة- وكالات: استدعى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، جميع لاعبيه المتاحين للسفر اليوم، إلى لندن تمهيدًا لخوض لقاء ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الغد أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وخلت القائمة من البرازيلي فيليبي كوتينيو، حيث لن يمكنه المشاركة في البطولة القارية، التي خاض مباريات دور المجموعات فيها هذا الموسم، مع ليفربول.

ويواجه فالفيردي، تحديًا في مباراة تشيلسي، بسبب نتائج التعادل التي حققها في الليجا بالفترة الأخيرة أمام إسبانيول، وخيتافي، وكذلك الأداء الذي ظهر عليه أمام مضيفه إيبار الذي كان الأفضل في أوقات كثيرة في المباراة، وكان قريبًا من هز شباك البلوجرانا.

ويُضاف لهذا أيضًا الأجندة المزدحمة باللقاءات بالنسبة للبرسا بسبب مبارياته في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث خاض خلال الشهر الجاري أيضًا مباراتي نصف النهائي أمام فالنسيا، والتي حسمها ذهابًا بهدف نظيف، وإيابًا بهدفين نظيفين، بينما لم يحظ خلال يناير بأي راحة أيضًا بين مباريات الليجا، والكأس.

وسيحتاج برشلونة، في لندن لاستعادة أفضل أداء له، حيث إن تشيلسي سيخوض هذه الجولة بكل ما لديه من قوة إثر ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز نظريًا.

وسيسعى البلوجرانا للخروج بشباك نظيفة من ذهاب لندن، على أمل أن يدفع “البلوز” لمهاجمته في العودة على ملعب “كامب نو” لحسم التأهل، ولتجنب تكرار سيناريو عدم القدرة على اختراق صفوف المنافس الذي يلعب بـ10 مدافعين، والذي تكرر عدة مرات.

وأعلن فالفيردي، عقب مران أمس، قائمة اللاعبين الذين سيسافرون معه إلى العاصمة البريطانية، والتي ضمت: تير شتيجن، وسيلسن، وأورتولا، وبيكيه، وراكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتس، ودينيس سواريز، وإنيستا، ولويس سواريز، وميسي، وديمبيلي، وباولينيو، وباكو ألكاسير، وجودري ألبا.

وكذلك ديني، وسيرجي روبرتو، وأندري جوميز، وأليكس فيدال، وأومتيتي، وييري مينا، وتوماس فيرمايلين.

كان المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، حصل على الإذن الطبي بعد أن أبعدته الإصابة التي تعرض لها في ركبته منذ أواخر يناير الماضي، حين اضطر لمغادرة مباراة ريال بيتيس قبل نهاية شوطها الأول، ليصبح لدى مدرب البرسا 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع (فيرمايلين، ومينا، وأومتيتي، وبيكيه).

وبالإضافة لكوتينيو، غاب أيضًا الظهير الأيمن البرتغالي نيسلون سيميدو، عن القائمة، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف.

وسافر برشلونة ظهر أمس، إلى لندن، حيث سيخوض عصرًا، أول حصة تدريبية له في عاصمة الضباب على ملعب تشيلسي، بعد أن يحضر فالفيردي، ولاعبه الكرواتي إيفان راكيتيش، المؤتمر الصحفي هناك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة