الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يعاقب موريبا على رفضه عرض تجديد العقد

إلياكس موريبا – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : قرر برشلونة استبعاد إلياكس موريبا من قائمة الفريق الأول خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، وذلك بعد أن رفض اللاعب العرض الذي قدمه لن النادي بشأن تجديد العقد.

وأظهر إلياكس موريبا امتلاكه موهبة كبيرة خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، حيث اعتمد عليه المدرب رونالد كومان في بعض المباريات، وكانت الآمال معلقة عليه لخلافة سيرجيو بوسكيتس في محور خط الوسط.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة عرض على موريبا عقداً لمدة 5 سنوات، لكن المشكلة تكمن في الراتب المنخفض جداً، والذي يساوي رواتب لاعبي الفريق الثاني، مما جعله يرفض العرض بشكل قاطع.

برشلونة يضغط على موريبا بأسلوب غير أخلاقي
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قرر إبقاء موريبا مع الفريق الثاني بشكل مفاجئ بعد أن رفض الراتب المعروض عليه، وذلك للضغط عليه من أجل الموافقة على تجديد العقد الذي سينتهي في صيف 2022.
قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن موريبا يشعر بالصدمة من الطريقة التي يعامله بها النادي، لاسيما وأن الإدارة لم تحاول إجراء أي محادثات للتوصل إلى اتفاق، حيث تم اتخاذ هذا القرار بحقه بعد 15 يوماً فقط من رفض العرض.
وأصبح مستقبل موريبا معلقاً في الوقت الحالي، علماً أن سعره بالسوق يتراوح ما بين 20 إلى 25 مليون يورو، وبالتالي قد يفكر النادي في بيعه لتجنب رحيله مجاناً في الصيف القادم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة